مميزات وعيوب واراء الناس فى شاشة جاك 43 بوصة سمارت

شاشة جاك 43 بوصة سمارت و اسعار شاشات جاك 43 2019 وعرض كامل لاهم مواصفات شاشة جاك 43 بوصة سمارت ففي الزمن الحالي من الصعب جدا بل يكاد يكون من المستحيل ان تجد منزل ليس به شاشة تلفزيون فهو يعتبر وسيلة ترفيه للكبار والصغار على حد سواء ؛ فمن خلاله نستطيع أن نشاهد ماذا يحدث في العالم الخارجي وكذلك نقوم بتسليم أوقاتنا عن طريق مشاهدة مختلف الافلام والمسلسلات والبرامج وغيرها مما يعرض علي شاشه التليفزيون ؛ ولكن لكي نستطيع الاستمتاع بكل هذه المزايا يجب علينا أن نكون منتبهين أثناء اختيار شاشة التلفزيون المناسبة وحاليا أصبح من الصعب الاختيار بسبب وجود العديد من الموديلات والاسعار المختلفة وكذلك ماركات مختلفة للشركة المعروفة فيصعب عليك الاختيار بسبب قوة التنافس بين هذه المنتجات .

وفي ظل هذا التنافس بين الشركات المختلفة لإنتاج شاشات التليفزيون استطاعت شركة جاك ان تقوم بحجز مكان مميز لها بين تلك الشركات ؛ ويرجع ذلك إلى جودة منتجاتها وأسعارها المناسبة كما تتميز بحسن خدماتها بعد البيع ؛ وكل هذه المواصفات تهيئها للمنافسة بقوة مع باقي المنتجات ؛ ومن ضمن الأجهزة التي تنتجها شركة جاك هو ” شاشة جاك LED 43 بوصه ” الجديد ؛ ومن خلال هذه المقاله سوف نتعرف على أهم ما يميز شاشة جاك إلى 43 بوصة وكذلك ما هي العيوب وما هو سعر الشاشه وكل ما يخص شاشة تليفزيون جاك ليد 43 بوصة .
*اقرا ايضا مميزات وعيوب واراء الناس فى شاشة مانتا Manta 39

المحتويات

 مواصفات شاشة جاك 43 بوصة سمارت

العلامة التجارية جاك jac
نوع العرض ال اي دي
الاندرويد تدعم
دقة العرض 1080p × 1920
رقم الموديل NGLD – 43 As
مساحة التخزين 500 ميجا
منافذ الشاشة 2 اتش دي ام اي +2 usb
اسم المنتج

جاك 43 بوصة LED NGL-43AS

 

مميزات شاشة تليفزيون جاك ليد 43 بوصة .

تتميز شاشة تليفزيون جاك ليد 43 بوصه بالتصميم الانيق والمميز للشاشة ؛ حيث ان سمك الشاشة رفيع فلا يأخذ مساحة من الغرفة ومن الممكن تعليقها على الحائط ؛  كما ان شكلها شيك ويعطي اناقه للغرفه ؛ وحجم الشاشة الكبير الذي يصل إلى 43 بوصة يجعلك تشاهد ما يعرض على الشاشة بوضوح ودقه عاليه ويهيئ لك الراحة في الرؤية .
اسعار شاشات جاك 43 2019

من مميزات شاشة تليفزيون جاك ليد 43 بوصة انها مصممة من خامات بلاستيك تتميز بالجودة العالية فتضمن أن يطول عمرها بشكل كبير ؛ الأجزاء الداخلية شاشة تليفزيون جاك ليد 43 بوصة مصنوعة من الستيل لكي تكون أكثر متانة .

شاشة تليفزيون جاك ليد 43 بوصه تتميز بتعدد أنظمتها PAL , SECAM , (BG / DK ) PAL-1 , NTSC-M.

من مميزات شاشة تليفزيون جاك ليد 43 بوصة انها مزودة بصفحة معلومات مترجمة الى العديد من اللغات .

مواصفات شاشة جاك 43 بوصة

تتميز شاشة تليفزيون جاك ليد 43 بوصه بأن دقة الصورة تصل إلى 1920 × 1080 بكسل فتقوم بتوفير مشاهدة ممتعه لك .

شاشة تليفزيون جاك ليد 43 بوصه تتميز بأنها مزودة بمنفذ HDMI والتي تقوم من خلالها بتوصيل اجهزة الالعاب الترفيهية وكذلك الاجهزة الخارجية بسهوله ؛ ومنفذ USB مما يجعل من السهل ان تقوم بايصال الشاشة في لاب توب او كمبيوتر ؛ وتزود ايضا بمدخل خط ارضي للنت بالإضافة إلى وجود الواي فاي .

من اهم مميزات شاشة تليفزيون جاك إلى 43 بوصة انها سمارت اندرويد وهذا يجعلك تستطيع توصيل التليفزيون بالواي فاي وتقوم بفتح اي تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك تويتر انستجرام وغيرها…. وتستطيع التعامل مع هذه التطبيقات بشكل أسهل على الشاشة الكبيرة كما تجعلك تشاهد الأفلام والمسلسلات من علي اليوتيوب بشكل أوضح ؛ و تستطيع تحميل اي تطبيق ترغب به من خلال البلاي ستور ؛ مما يعني أن ضغطة واحدة تستطيع نقلك الى عالم مميز من الترفيه والمتعة .
شاشة جاك 43 بوصة سمارت

عيوب شاشة تليفزيون جاك ليد 43 بوصة .

من عيوب شاشة تليفزيون جاك ليد 43 بوصه أن وزن الشاشة خفيف مما يجعلك في قلق مستمر من أن تقع الشاشه اذا حدث لها أي تصادم ولو بسيط .

 اسعار شاشات جاك 43 2019

أربعة آلاف ومائة جنيها مصريا ( 4,100 ج . م ) وهذا السعر هو المتعارف عليه في فترة نشر المقال ؛ والمعرض للتغير سواء للزيادة أو النقصان ويوجد عرض خاص يمكنك الحصول على الشاشه بخصم كبير وتوصيل مجانى من موقع سوق من خلال الرابط التالى .

خدمة العملاء الخاصة بشاشة تليفزيون جاك ليد 43 بوصة

خدمة العملاء الخاصة بشاشة تليفزيون جاك ليد 43 بوصه يميزها وفرة فروعها في كافة الأماكن ؛ كما توفر لك خدمة العملاء ضمان وصيانة وخدمة متكاملة ومميزة ؛ وتوفر خدمة العملاء الخاصة بشاشة جاك ليد 43 بوصه فنيين ومهندسين على أعلى مستوى من الكفاءة .
مواصفات شاشة جاك 43 بوصة سمارت

اراء الناس في شاشة جاك 43 بوصة سمارت

من المتعارف عليه ان الأراء تختلف وتتباين بين الناس حول أي منتج فمنهم من ينال المنتج إعجابه فيعطي آراء إيجابية حول المنتج والبعض الآخر لا ينال المنتج اعجابه فتاتي اراءه سلبيه حول المنتج ؛ وهذه بعض اراء مستخدمي شاشة جاك 43 بوصة :

يقول أحد المستخدمين إن إمكانيات الريموت لا تسمح للمستخدم بالوصول الى كافة امكانيات الجهاز .

مستخدم اخر يقول انه لا يستطيع التسجيل من الشاشة على فلاشه ؛ وان مساحة التخزين الداخلية صغيرة حيث تصل الى 500 ميجا بس .

يري البعض ان المشكله في الشاشه  جاك كما سبق وذكرنا ان وزنها خفيف فمن السهل أن تقع .

يقول أحد المستخدمين إن شاشة جاك 43 بوصه سهله وسلسه في استخدامها ؛ وأن الصورة والصوت ممتازين ؛ كما أن سعر الشاشه جيد جدا مقارنه بالماركات الاخرى .

كما أن لكثير من الناس قاموا بالتنبيه على عدم شراء هذه الأجهزة من كارفور لان الشاشات يوجد بها عيوب ومن الافضل ان تقوم بشرائها من التوكيل الرئيسي لها .

بعض الناس يرون انه من الافضل ان يوجد كتيب شرح مع الجهاز .

كما تتواجد مجموعة من الناس قامت بالشكوى من خدمة ما بعد البيع ؛ حيث انهم كانوا في فترة الضمان والشاشه حرقت بعد سنتين وقامت خدمة العملاء بتحميلهم تكلفة اصلاح الشاشه ( الشاشه كانت حجما أصغر من الشاشه الحاليه ) ولكن الرأي في الخدمة واحد .

راي أحد المستخدمين ان الجهاز جيد جدا والصورة كذلك جيدة ولكن الخامات المصنوع منها خفيفه .

أحد مستخدمي الشاشه يقول ان المنتج جميل جدا والسعر ممتاز ودقة وجودة عالية ؛ كما ان المعامله عند التسليم جيدة جدا ؛ وجميع الاحتياجات التي تم الشاشة من صوت وصورة جيدين جدا ؛ في جودة الصورة عالية جدا ؛ والصوت يتميز بالجودة العالية والنقاء ؛ كما أنه قام باستلام حامل حائطي مع الشاشه مرفق بجانب الكرتونه الخاصه بالشاشه.

نوفر خدمه تفسير الاحلام من خلال التعليق على الحلم بالاسفل مجانا
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
Verified by MonsterInsights