مميزات وعيوب واراء الناس فى شاشة مانتا Manta 39

شاشة تليفزيون Manta  39 بوصة عالي الدقة  وعيوب شاشه مانتا واسعاره تلفزيون مانتا في مصر فمن الطبيعي وعند قيامنا بشراء اي منتج في البداية نكون في حاجة الي ان تحدد المواصفات والاحتياجات المطلوبة من هذا المنتج لكي نقوم بشراء منتج يناسب احتياجاتنا ؛ فهناك مواصفات تكون اساسيه ومواصفات اخرى تكون من الكماليات وليست أساسية ؛ وعند شرائنا لشاشة التليفزيون فمن المواصفات الرئيسية التي يجب أن تتواجد فيه اولا جودة الصورة ومدي صفائها.

وهي تتحدد أيضا حسب احتياجاتك وامكانياتك فمثلا اذا كنت من الناس التي تتابع اخبار وبرامج وقنوات فضائية عادية فلن تكون بحاجة إلى جودة عاليه لان هذه الجودة تظهر أكثر عند مشاهدتك فيديوهات او افلام او العاب بمعني ادق ” المحتوى الذي به صور ” ؛ من المواصفات الأخرى التي تقوم بتحديدها عند شراء شاشة التليفزيون ثانيا هي حجم الشاشة ؛ وتأتي مساحة الشاشة على حسب المساحة المتاحة لديك في المنزل مع مراعاة أن تكون المسافة بينك وبين الشاشة من 2 الى 3 متر على الاقل ؛ ثالثا اذا كنت من هواة الانترنت وسوف تحتاج الشاشة للدخول على مواقع التواصل فيجب أن يقع اختيارك على شاشة سمارت ؛ ومن النقط الهامة جدا التي يجب ان تراعيها عند المقارنة بين الشركات هي خدمة العملاء الخاصة بهذا المنتج وخدمة ما بعد البيع فيجب أن تقوم بالسؤال جيدا في هذه النقطة .

وسوف نتكلم في هذه المقالة عن شاشة تليفزيون مانتا LE-39D10  اتش دى – ليد 39 بوصة و تعرف علي مواصفاتها واهم مميزاتها وكذلك عيوبها وخدمة العملاء الخاصة بها والسعر وغيره ….

المحتويات

مواصفات شاشة تليفزيون مانتا ليد 39 بوصه .

العلامة التجارية مانتاManta  
فترة الضمان عام
بلد المنشأ مصر
الموديل LE-39D10
أبعاد المنتج 890 × 522 × 86 ملم
دقة الشاشة  768 × 1366
التوصيلات VGA / HDMI / USB 2.0

 

مميزات شاشة تليفزيون مانتا ليد 39 بوصه .

من مميزات شاشة تليفزيون مانتا ليد 39 بوصه ان الشاشة اتش دي عالية الجودة دقتها 720 بكسل والتي تعطيك صور واضحة وألوان طبيعية ؛ تجعلك شاشة تليفزيون مانتا ليد 39 بوصه تشعر وكأنك داخل الحدث حيث تقوم بجعل الأفلام وغيرها من الاشياء التي تشاهدها تبدو واقعية جدا وحقيقيه .

تتميز شاشة تليفزيون مانتا ليد 39 بوصه بوجود اضاءه خلفيه والتي تقوم باعطاء تباين عالي باللون الاسود وتقوم بايضاح حتي في أحلك الأحوال .

شاشة تليفزيون مانتا ليد 39 بوصه تتميز بأنها رفيعه فتستطيع القيام بتعليقها علي الحائط فلا تاخذ مساحه كبيره من المكان الموجودة به .

تتميز شاشة تليفزيون مانتا ليد 39 بوصه بحجمها الكبير مما يجعل المشاهدة فيها اكثر من رائعه ومريحة .

من مميزات شاشة تليفزيون مانتا ليد 39 بوصة أنه مزود بقاعدة ذكية وعريضه لكي تحافظ علي ثبات الشاشة وكذلك حمايتها من الصدمات وبها قابليه الدوران لليمين واليسار اذا اردت توجيهها .
عيوب شاشة مانتا

شاشات manta 39

شاشة تليفزيون مانتا ليد 39 بوصة مزودة بمدخل HDMI الذي يعمل من خلاله الأصوات استريو وكذلك الفديوهات ويقوم بتحسين الالوان والصوت ويقوم بمنع الضوضاء المحيطة لكي يوفر لك مشاهدة هادفه وممتعه ؛ كما تقوم الشاشه بدعم اشارات الفيديو عالي الوضوح وكذلك إشارات الصوت متعددة القنوات .

تزود شاشة تليفزيون مانتا ليد 39 بوصه بمنفذ VGA التي تستطيع من خلاله توصيل الشاشة الكمبيوتر و تستخدم كشاشة للكمبيوتر بدلا من شاشة التليفزيون .

من مميزات شاشة تليفزيون مانتا ليد 39 بوصة أنها مزودة بمنفذ يو اس بي تستطيع من خلالها مشاهدة فيديوهاتك وصورك المفضلة على شاشة بحجم كبير .
*اقرا ايضا عيوب شاشات يونيون ار

عيوب شاشة مانتا

1-من عيوب شاشة تليفزيون manta ليد 39 بوصه ان سعرها يعتبر غالي جدا بالنسبة الي امكانيتها ؛ كما انه يوجد فرق كبير بينها وبين شاشات التليفزيون من نفس الفئة .

2-شاشة تليفزيون مانتا ليد 39 بوصة دقتها ضعيفه والوانها ليست جميلة .

3-تصنيع شاشة تليفزيون مانتا ليد 39 بوصه ليس بالكفاءه المطلوبه وخصوصا في الليل ؛ كما ان الشاشه لها مشاكل كثيره فتقوم بالانطفاء او تحرق لمبات الليد .

4-الخامات المصنوع منها شاشة تلفزيون مانتا ليد 39 بوصه ليست بالجودة المطلوبة .

5-فتره سنه ضمان ليست فترة كافية تعتبر فترة قليلة جدا بالنسبة لباقي التلفزيونات التي تكون ضمنها 3 سنوات تقريبا .

سعر شاشة مانتا 39بوصة

سعر شاشة مانتا 39بوصة

أربعة آلاف ومائه وتسع وأربعون جنيها مصريا ( 4,149 ج . م ) وهذا السعر هو المتعارف عليه في فترة نشر المقالة والمعرض للزيادة أو النقصان ويوجد عرض خاص يمكنك الحصول على الشاشه بخصم كبير وتوصيل مجانى من موقع سوق من خلال الرابط التالى.
*اقرا ايضا سعر ومواصفات honor 10 lite واهم عيوبه (افضل هاتف بسعر 3400)

خدمة العملاء الخاصة بشاشة مانتا ليد 39 بوصه .

تتميز خدمة العملاء الخاصة بشاشة تليفزيون مانتا ليد 39 بوصه بتوافر فروعها في كل مكان ؛ كما انهم يتميزون بوجود فنين ومهندسين على أعلى مستوى من الكفاءة .
شاشات manta 39

اراء الناس في شاشات  مانتا ليد 39 بوصه .

من طبيعة الناس الاختلاف في آرائهم حول أي منتج فمنهم من يبدي اعجابه بالمنتج ويعطي راي إيجابي والبعض الاخر لا يعجب بالمنتج ويكون رأيه سلبي

يقول أحد مستخدمي شاشة مانتا ليد 39 بوصه أن يشتكي من أن الشاشة اعطالها كثيره وتطفئ وجودة الصورة ليست جيدة كما ان سعره غالي  .

يقول مستخدم آخر شاشه تليفزيون مانتا ليد 39 بوصه ان الشاشة جيدة جدا وجودة الصوت والصوره بها في حالة جيد وانه يرى ان سعره ملائم لمواصفاته .

نوفر خدمه تفسير الاحلام من خلال التعليق على الحلم بالاسفل مجانا
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
Verified by MonsterInsights