عيوب واراء الناس فى تلفزيون يونيون اير 55 بوصه 4K مراجعه كامله

مميزات وعيوب واعطال واراء الناس فى شاشه تلفزيون يونيون اير 55 بوصة سمارت 4K مراجعه كامله في ظل وجود هذا الكم الهائل من شاشات التلفزيونات بمختلف ماركاتها والشركات المصنعة لها حيث تقوم كل شركة بإنتاج واصدار احدث منتجاتها والذي يحتوي علي افضل واعلي المميزات التي تواكب الوقت الحالي وحيث ان شاشات التلفزيونات اصبحت من الاساسيات في كل منزل فلماذا عليك ان ترضي ان تقوم بمشاهدة العالم بشكل طبيعي عندما يمكنك ان تشاهده بتقنية 4K وحيث أننا في عصر التطور التكنولوجي يشمل كافة المجالات لذا يكون متاح أمامك كافة المغريات التي تقوم بنقلها معها الى عالم ملئ بالمتعة التي تجعلك تشعر انك في داخل الحدث وليست مجرد مشاهدته فقط وشاشة تلفزيون يونيون ار 55 بوصة توفر لك جميع تلك المميزات التي ترغب بها .

المحتويات

مواصفات شاشة تلفزيون يونيون اير 55 بوصة

شاشه تلفزيون يونيون اير M-LD-55-4K منحني 55 بوصة الترا اتش دي ليد سمارت 55 بوصه تكون سمارت وتكون على اتصال بالواي فاي ( واي فاي مدمج ” يمنحك اتصال لاسلكي بالإنترنت واتصالات بدون حدود حول العالم ” ) .
نظام التشغيل الخاص بشاشة تلفزيون يونيون ار 55 بوصه يكون نظام الاندرويد 4.4 .
تتوفر بالشاشة منافذ VGA – AV – HDMI .
الذاكرة الداخلية للشاشه مساحتها 4 جيجا بايت .
يوجد بالشاشة منافذ متعددة ( فيديو – USB ) .
شكل شاشة تلفزيون يونيون اير 55 بوصه تكون جذابه والصوره تكون ( HD FHD ) .
يوجد نظام صوت مستقل تدريجي يكون مجهز ب grade audiophile ( مكبرات باس ) حيث تقدم صوت باس عميق وكامل وصوت ثلاثي ناعم ويتميز بالدقة فيجعلك تختبر افضل صوت .
يوجد جهاز تحكم عن بعد ذكي يقوم بدمج التحكم عن بعد التقليدي مع لوحة مفاتيح وماوس وميكروفون فيمكن تشغيل وظائف عدة ( وحدة لمس متعددة التعرف على الإشارات التحكم بالصوت ) .
تصميم شاشة تلفزيون يونيون اير 55 بوصه يكون منحني .
الضمان الخاص بشاشة تلفزيون يونيون اير 55 بوصه يكون لمدة 3 سنوات .
سعر شاشة تلفزيون يونيون اير 55 بوصة
احدى عشر الفا وستمائة وتسع وستون جنيها مصريا ( 11,669 ج . م ) وهذا السعر الشائع في وقت نشر المقال والذي معرض للزيادة والنقصان .

مميزات شاشة تلفزيون يونيون اير 55 بوصة

تتميز شاشة تلفزيون يونيون اير 55 بوصة بأنها سمارت وان لديها اتصال بالواي فاي وهذا ما يجعلك تستطيع توصيل الشاشة بالانترنت لتحميل اي تطبيق او افلام ومسلسلات والعاب على الشاشه مباشره والاستمتاع بها علي حجم الشاشة الكبير والصوت الواضح وكذلك تستطيع ربط هاتفك او الكمبيوتر الخاص بك بالشاشه .
من مميزات الشاشه أن نظام التشغيل الخاص بها هو نظام التشغيل اندرويد وهو الذي يسمح لك أن تقوم بتوصيل الهاتف الذكي أو الكمبيوتر الخاص بك بنظام الاندرويد وتستطيع الاستفادة من التطبيقات والألعاب الموجودة عليه .
تتوفر بالشاشة عدة منافذ منها منفذ VGA – AV – HDMI وهي الوصلات التي تستطيع من خلالها ان تقوم بايصال الشاشة بالكمبيوتر والألعاب الإلكترونية وتستطيع من خلالها تشغيل ال DVD والتحكم في الصوت والصورة .
تتميز شاشة تلفزيون يونيون ار 55 بوصه باحتوائها على ذاكرة داخلية مساحتها 4 جيجا بايت وهذه هي المساحة التي تتيح تشغيل البرامج والتطبيقات من خلالها .
يوجد بالشاشة منافذ متعددة فيديو – USB والتي تقوم باستخدامها في توصيل الكمبيوتر أو اللاب توب .
تتميز شاشة تلفزيون يونيون اير 55 بوصة بأن الصوره ( HD – FHD) والتي تقدم لك صورة ممتازة ووضوح عالي في الألوان بأدق التفاصيل والتي تجعلك تشعر انك تعيش داخل الحدث بدقته العالية .
تتميز شاشة تلفزيون يونيون ار  أن تصميمها جعلها منحنية مما يجعلك تشعر انك تعيش داخل الأحداث بسبب انها تحاوطك من جميع الاتجاهات بفضل تطبيق المشاهدة الذكية .
* تعرف ايضا على سعر شاشة سيمفونى 43 بوصة
يوجد مع شاشة تلفزيون يونيون اير 55 بوصة ريموت كنترول يعطي لك إمكانية التحكم عن بعد كما يعمل بوظائف متعددة ويأتي شكل الريموت على شكل ماوس وتتحكم من خلاله بدقه اعلى من الريموت العادى وكذلك التحكم في الصوت .
تتميز شاشة تلفزيون يونيون اير 55 بوصه أنها مزودة بجودة الصوت الثلاثي الأبعاد الذي يجعلك تستمتع بالمشاهدة كانك في قاعة السينما .

عيوب شاشة تلفزيون يونيون اير 55 بوصة

تصميم شاشة تلفزيون يونيون اير 55 بوصه بشكل منحني جعل من الواجب وضعها في مكان بعيد عن الحركة حيث انها تكون اكثر عرضة للصدمات مثل الوقوع او الخبط ويرجع ذلك إلى أنها خفيفة في الوزن .
علي عكس الشاشات الفلات فان شاشه تلفزيون يونيون اير 55 بوصه المنحنية لا تستطيع ان تقوم بتعليقها علي الحائط .
لا تتوفر بشاشة تلفزيون يونيون اير 55 بوصة خاصية تحويل الصوره من ثنائية الأبعاد الثلاثيه الابعاد .
لا تتوفر في شاشة تلفزيون يونيون اير 55 بوصة خاصية التحكم الحركي والتحكم الصوتي وكذلك التفاعل الصوتي وتقنية تمييز الوجه .

خدمة العملاء الخاصة بشاشة تلفزيون يونيون اير 55 بوصة

للأسف توجد العديد من الشكاوى المقدمة من العملاء بخصوص الصيانة في كافة المجالات والأجهزة بالاضافه الي ان استجابتهم بطيئه كما انهم يقومون بتغير قطع الغيار على حساب العميل حتى في فترة الضمان بالاضافة الى عدم التزامهم كما ان قطع الغيار الخاص بهم تكون غير متوفرة معظم الوقت وتأخذ فترة من الزمن حتى تتوفر .

سعر شاشة يونيون اير 55 بوصه 4K

السعر الان فى الاسواق فى حدود 9,559 الى 9100 كاش اوتقسيط ب450 جنيه لمده 3 سنوات ويوجد عرض خاص يمكنك الحصول على الشاشه بخصم كبير وتوصيل مجانى من موقع سوق من خلال الرابط التالى.

اراء الناس في شاشة تلفزيون يونيون اير 55 بوصة

تعددت الآراء وكالمعتاد يوجد اختلاف في آراء العملاء
فيقول أحد مستخدمي شاشة تلفزيون يونيون اير 55 بوصه ان الشاشة جيدة بالنسبة إلى سعرها وان حجم الشاشة ملائم للمكان ولكن الأندرويد الخاص بالشاشه يكون بطئ جدا وكذلك اصداره قديم فيقول انه اعجب اكثر بالشاشة المشابهة له ولكنها ليست سمارت وأنه كان من الأفضل أن يقوم بشراء كروم كاست فسوف يكون افضل واسرع .
يقول مستخدم آخر أن سعر الشاشه جيد والكيبورد والماوس في حالة جيدة كما انه يوجد به جميع المداخل الذي يحتاجها لكل جهاز .
هناك رأي يقول ان الريموت المصاحب لشاشة تلفزيون يونيون اير 55 بوصه اشارته تكون ضعيفة .

نوفر خدمه تفسير الاحلام من خلال التعليق على الحلم بالاسفل مجانا
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
Verified by MonsterInsights