عيوب ومميزات واسعار شاشة سيمفوني 43 بوصة سمارت

تعرف على سعر شاشة سيمفونى 43 بوصة وعيوب ومميزات Symphony 43-inch Full HD LED Smart TV فإذا كنت من هواة التلفزيون وخصوصا من هواة مشاهدة الأفلام والمباريات وغيرها واذا كنت من هواة مواقع التواصل الاجتماعي وتقضي اغلب الوقت تتصفح مواقع الانترنت وتشاهد اليوتيوب لذلك يجب عليك عند اختيارك لشاشة التلفزيون أن تنتقي بعناية الشاشة التي سوف تتوفر بها جميع المواصفات التي تريدها وهناك العديد من الشاشات الموجودة حديثا بالأسواق والتي تتنافس بقوة فيما بينها حيث تقوم كل شركة باصدار احدث شاشتها وتدعيمها بأحدث التقنيات والمواصفات الحديثة ومن ضمن الشاشات المرشحة بقوة لتلائم جميع المواصفات التي تحتاجها هي شاشة تلفزيون سيمفوني وهي من أقوى الشاشات التي تقدم لك كل اهتماماتك وتغنيك عن استخدام اي جهاز اخر الشاشه تضمن لك ان سوف تشاهد المعروض بجودة عاليه والوان طبيعيه وصوت قوي كما ان حجم الشاشة الكبير سيجعلك تشعر أنك تعيش داخل الأحداث والمباريات .

المحتويات

مواصفات شاشة تلفزيون سيمفونى 43 بوصه

نوع الشاشه Full HD – LED – Smart
سعة التخزين 8 جيجا
بلد التصنيع مصر
الاتصال WI-FI / VGA / HDMI / USB 2.0
الضمان سنة واحدة
النظام أندرويد
عدد منافذ اليو اس بي 2
عدد منافذ ال اتش دي ام آي 2
الموديل SY – LED 43 SM
العلامة التجارية سيمفوني

وصف شاشة تلفزيون سيمفوني 43 بوصة

تتميز شاشة تلفزيون سيمفوني 43 بوصه بوجود منفذ في جي أيه ( VGA )كما يوجد به منفذ يو اس بي 2.0وتتميز شاشة تلفزيون سيمفوني 43 بوصة بجودة صوت عالية وشاشة حجمها كبير لذا فان شاشة سيمفوني اتش دي ال الذكي SY- LED-43 SM-D يعد من افضل الاختيارات كما انه يتمتع بدقة صور عاليه تصل الي 1920 × 1080 بكسلوتم تصميم حجم الشاشة كبيرة لكي تحصل على جميع تفاصيل المباريات و الافلام بوضوح ودقة وتم تجهيز الشاشة بمحطة اتش دي ام التي تجعلك تستطيع عرض أجهزة الكمبيوتر واللاب توب الخاص بك عليها بالاضافة الى انها مزودة بمنفذ في جي أي الذي يمكنك من توصيل جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك معها .

مميزات شاشة سيمفوني 43 بوصة

شاشة LED مميزة واضائتها الخلفية والتي تكون نسبة التباين بها عالية واللون الاسود يكون واضح بها وتتميز الشاشة برفعها .
الشاشة سمارت تمكنك من استخدامها في جميع وسائل الانترنت وتستطيع فتح كافة التطبيقات التي تهتم بها وكذلك اليوتيوب وتشاهد الافلام المفضله لك وتستمع إلى الموسيقى والأغاني التي تفضلها .
الشاشة Full HD مقايسها 1920 × 1080 فتكون عالية الجودة ومناسبة لحجم الشاشة وتتميز بوضوح وتباين الألوان .
تتميز شاشة التلفزيون سيمفوني أنها مزودة بواي فاي – فيجا – يو اس بي 2.0 – HDMI وذلك يمكنك من توصيلها بالانترنت والاستمتاع بكل مزايا الشاشة الذكية .
مدخل الاتش دي ام اي الموجود بشاشة تلفزيون سيمفوني 43 بوصة ويقوم بدعم الإشارات الصوتية المتعددة للقنوات وكذلك اشارات الفيديو عالية الوضوح تمكنك من الاستمتاع بالنسخ الرقمي لكل من الصورة والصوت فيعمل ذلك على توفير دقة عالية بدون ضوضاء وكذلك جودة صور عالية .
*تعرف على اراء الناس فى شاشه ATA ارخص شاشه فى مصر
نظام التشغيل في الشاشة الذكية تلفزيون سيمفوني 43 بوصه هو الاندرويد 4.4 المثبت سابقا ( يمنحك واجهة تفاعلية ) والتي تستطيع من خلاله ان تقوم بفتح جوجل بلاي وتقوم باستخدام تطبيقاته بسهوله .
تستطيع أن تقوم بتنزيل التطبيقات للتلفزيون وكذلك الافلام و الموسيقى والراديو من تطبيق الجوجل بلاى على ذاكرة التلفزيون الداخلية والتي تكون بسعة 8 جيجا .
حجم الشاشة الكبير والذي يكون 43 بوصة يوفر لك الاستمتاع بمشاهدة الأفلام والمسلسلات والمباريات بجودة عالية .
تتميز شاشة تلفزيون سيمفوني 43 بوصة انها تتمتع بصوره مذهله ودقيقه والالوان جميله وتشعر كأنها حية تنقلك الى عالمها .
تتميز شاشة تلفزيون سيمفوني 43 بوصة بزاوية عرض كبيرة والتي تمكنك من خلالها أن ترى وتشاهد من أي مكان في الغرفه بشكل سهل ومريح .
تتميز الشاشة انها تجعلك تستمتع بالألوان والتفاصيل الغنية وكذلك الصور الخالية من الضوضاء عند رؤيتك لأي برنامج او فيلم او اي محتوي مفضل لك .
تتميز شاشة سيمفوني 43 بوصة انها تقدم سطوعا بمقدار 220 شمعة لكل متر مربع مما تجعلك باستطاعتك رؤية مرئيات حية .
وتتميز الشاشة أنها مزودة بذاكرة 1 جيجا والتي تمكنك من تصفح الانترنت بشكل سهل وتستطيع ان تقوم بتشغيل الفيديوهات بشكل سريع .
يوجد مع الشاشه ريموت كنترول لكي تتحكم بها عن بعد .
تعطي لك الشاشه خيار ان تقومي بتعليقها علي الحائط فتأخذ حيز صغير من الغرفه .
يتم تصميم القاعدة التي ترتكز عليها الشاشه بشكل يعطي للشاشه ثبات كما انها مثبته من جانبي الشاشة لضمان ثبات اكبر .
فترة ضمان شاشة تلفزيون سيمفوني 43 بوصه هي سنة واحدة .
شاشة سيمفوني 43 بوصة

عيوب شاشة سيمفوني 43 بوصة

فترة الضمان الخاصة بشاشة تلفزيون سيمفوني 43 بوصة تمتد لسنة واحدة فقط وهي فترة قليلة جدا على شاشة تلفزيون بمثل هذه المواصفات والتي اقل فتره بها تكون 3 سنوات .

سعر شاشة سيمفوني 43 بوصة

هو 5717   وهذا السعر المتعارف عليه في فترة نشر المقال والتي من الممكن ان يزيد او ينقص فيما بعد ويوجد عرض خاص يمكنك الحصول على الشاشه بخصم كبير وتوصيل مجانى من موقع سوق من خلال الرابط التالى
خدمة العملاء الخاصة بتلفزيون سيمفوني 43 بوصة
مراكز الصيانة الخاصة بشاشة تلفزيون سيمفوني متوفره في جميع انحاء الجمهوريه والصيانه لديهم تتم علي ايدي مهندسين وفنين يتمتعون بالكفاءة العالية .

 اسعار شاشات سيمفونى 43 سمارت

تجربة المستخدمين واراء الناس فى شاشة سيمفوني 43 بوصة

معظم الآراء جاءت إيجابية حول تلفزيون سيمفوني 43 بوصة حيث أنه تلفزيون رائع والمواصفات الخاصة به عاليه وسعره يعد مناسبا ضمن فئته .
كما أن التلفزيون يتمتع بالوان جميلة جدا ومريحة وحجم شاشته كبير ومريح .

نوفر خدمه تفسير الاحلام من خلال التعليق على الحلم بالاسفل مجانا
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
Verified by MonsterInsights