اسماء بنات بحرف الفاء اجنبية وتركيه

المحتويات

معنى اسم فاتن

المعنى : و هو اسم ذات أصول عربية  وهو اجمل اسماء بنات بحرف الفاء وهو يعنى الشئ الفائق الجمال اى كل ما يبهر الآخرين و يفتنهم ، وتتسم شخصية حاملة اسم فاتن انها فتاة ذات شخصية خفيفة الظل و تحب المرح والانطلاق فهى تحب السفر دائما و التنقل و تهتم كثيرا بأناقتها و جمالها فتحب ان تلفت الانظار اليها بمجرد طلتها على الآخرين و هي شخصية مفعمة بالحيوية و النشاط و تجدها محبوبة من الجميع .
مشاهير الاسم : فاتن حمامة وهى ممثلة وفنانة مصرية الجنسية .

معنى اسم فاتنة

المعنى : و هو اسم ذات أصول عربية وهو يطلق على الفتاة صاحبة الجمال الزائد و معجبة بجمالها وحسنها ، وتتسم شخصية حاملة اسم فاتنة بأنها فتاة ذات شخصية تتمتع بسحر خاص وشخصية جذابة، ولديها ثقة في ذاتها وعزة نفس ، و تميل الى المشاركة فى الأعمال الإبداعية و الفنية .
*اقرا ايضا اسماء بنات بحرف الهاء اجنبية 2019

معنى اسم فاخرة

المعنى : و هو اسم ذات أصول عربية وهو يعنى الجيد من كل شيء أو الممتاز عالى الجودة من حيث كل شئ ، و تتسم شخصية حاملة اسم فاخرة بأنها فتاة ذات شخصية قوية و قيادية و ذات إصرار وعزيمة ولديها قدرة كبيرة على الإقناع الآخرين حيث انها تتمتع بدرجة كبيرة من اللباقة و الرقى فى حديثها و اسلوبها و لديها درجة كبيرة من الثقة فى النفس .
اسماء بنات بحرف الفاء 2019

معنى اسم فادية

المعنى : و هو اسم ذات أصول عربية وهو يطلق على الفتاة التي تفدي عزيزا عليها بروحها ، ، و تتسم شخصية حاملة اسم فادية بأنها فتاة ذات شخصية طيبة القلب تحب الخير للناس و سخية و كريمة جدا فى على درجة كبيرة من التضحية من اجل غيرها وعفوية فهى واضحا دائما و لا تحب الغموض تميل الى الاستقرار في حياتها الاجتماعية .
مشاهير الاسم : فادية عبدالغنى و هى ممثلة وفنانة مصرية الجنسية .

معنى اسم فاريهان

المعنى : أن اسم فاريهان من الأسماء المميزة و الغير منتشرة و هو اسم ذات أصول تركية و يحمل معنى ملكة الورود و هو اسم يطلق على الإناث و يحمل اسم فاريهان معنى آخر فارسى و يعنى حورية و هو مأخوذ او مشتق من اسم باريهان او برى و يعنى حورية واسم فاريهان من اشهر اسماء بنات بحرف الفاء تركية.

اسماء بنات بحرف الفاء اجنبية

معنى اسم فاطمة

المعنى : أن اسم فاطمة من الاسماء العربية القديمة التي أطلقت على الإناث و يحمل اسم فاطمة معنى تلك السيدة التي تفطم نفسها و تعففها عن الشهوات و الضغائن .
مشاهير الاسم : ان اسم فاطمة سميت به فاطمة الزهراء بنت الرسول عليه أفضل و الصلاة و السلام .

معنى اسم فاطيما

المعنى : أن اسم فاطيما مشتق من اسم فاطمة و يحمل نفس المعنى فهو يعنى أيضا تلك الفتاة التي تفطم و تعف نفسها عن الشهوات و فعل الفاحشة.
اسماء بنات بحرف الفاء تركية

معنى اسم فايزة

المعنى : أن اسم فايزة من الأسماء العربية القديمة التى سمى العرب بها فتياتهم و اسم فايزة يعنى الناجحة و الفائزة و تتسم حاملة اسم فايزة بالتفوق دائما في حياتها العملية و الاجتماعية .
مشاهير الاسم : فايزة أحمد : و هى ممثلة ذات أصول سورية مصرية و ولدت عام 1930 .

معنى اسم فدوى

المعنى : ان اسم فدوى مشتق من كلمة فداء و هو يعنى الفتاة المنقذة التى تضحى بنفسها و تفدى غيرها و تتميز حاملة اسم فدوى بالعطاء و السخاء و رقيقة و تحب الاعمال الفنية و دائما ما تفضل الآخرين عنها .
مشاهير الاسم : فدوى المالكى : و هى مغنية و مطربة ذات أصول مغربية من مواليد 1975 بدأت حياتها الفنية من خلال برنامج نجوم الغد .
اسماء بنات بحرف الفاء مسيحية

معنى اسم فردوس

المعنى : ان اسم فردوس اسم ذات أصول عربية واسلاميه  و هو يحمل معنى الجنة و فردوس النعيم و هي الجنة التي أسكن الله فيها آدم عليه السلام
مشاهير الاسم : فردوس عبد الحميد : و هى ممثلة ذا أصول مصرية .

معنى اسم فريا

المعنى : واسم فريا ذا أصول لاتينية و هو يحمل معنى العشيقة او الشريفة والنبيلة و اسم فريا من الأسماء الرائجة و المنتشرة جدا لهذا العام 2019 غير ان اسم فريا يعد من اروع اسماء بنات بحرف الفاء اجنبية.
اسماء بنات بحرف الفاء من ثلاث حروف

معنى اسم فريال

المعنى : و هو اسم ذات أصول فارسية و اسم فريال منقسم الى جزئين جزء ” فر ” و هو يعنى الجميل و الحسن و جزء الثانى ” يال ” و هو يعنى العنق فيصبح اسم فريال يحمل معنى صاحبة العنق الجميل .

معنى اسم فريدة

المعنى : أن اسم فريدة اسم ذات أصول عربية و له الكثير من المعانى فهو يعنى الفتاة الفريدة اى الفتاة التى لا مثيل لها اى لا يوجد شبيه لها و قد تأتى بمعنى آخر و هو الجوهرة الغالية الثمينة .
مشاهير الاسم ك فريدة عثمان : و هى سباحة مصرية الجنسية ولدت عام 1995 م حصلت على أول ميدالية في بطولة العالم للناشئين .

معنى اسم فيحاء

المعنى : و هو اسم ذات أصول عربية و يحمل معنى المكان الواسع .

معنى اسم فيولا

المعنى : ان اسم فيولا اسم ذا اصول لاتينية و هو يحمل معنى زهرة البنفسج و يطلق اسم ايضا على آلة الكمان التى تستخدم فى العزف ويكثر تسميه هذا الاسم للمسيحين لانه يعد ضمن اسماء بنات بحرف الفاء مسيحية.
مشاهير الاسم : فيولا ديفيس : و هى ممثلة و مقدمة برامج ذات اصول امريكية ولدت عام 1965 .
اسماء بنات تنتهي بحرف الفاء

معنى اسم فطيمة

معنى الاسم : و اسم فطيمة اسم ذات أصول عربية وهو يحمل معنى المفطومة من الرضاعة .

معنى اسم فلورا

معنى الاسم : ان ام فلورا اسم ذا اصول لاتينية و هو يحمل معنى الورود التى تتفتح و اسم فلوس مشتق من الكلمة الانجليزية flower و تعني الزهور و فلورا كان آلة الأزهار عند الرومانيين .

معنى اسم فلوريدا

معنى الاسم : أن اسم فلوريدا اسم ذا اصول اسبتمية و هو يحمل معنى المساحات او الاماكن الواسعة الممتلئة بالمساحات الخضراء الكبيرة .

معنى اسم فيدرا

معنى الاسم : أن اسم فيدرا اسم ذات أصول يونانية وفي اللغة اليونانية يحمل اسم فيدرا معنى الساطعة و المضيئة و يطلق اسم فيدرا ايضا على جزيرة تقع على الساحل الشرقي لاسكتلندا .
اسماء بنات بحرف الفاء

معنى اسم فيروز

معنى الاسم : اسم فيروز اسم ذا اصول عربية و هو يحمل معنى الحجر الكريم ذا اللون الأزرق و قد يأتي بمعنى البطل الشجاع و المنتصر
مشاهير الاسم : فيروز و هى مطربة و مغنية و ممثلة لبنانية الجنسية .

معنى اسم فينيت

معنى الاسم : وهو اسم ذات أصول هندية و يطلق على الذكور الإناث ولكنه يفضل للأناث و هو يعنى الفتاة الكريمة و اللطيفة
مشاهير الاسم : فينيت رأينا : و هو ممثل هندي الجنسية مشهور ولد عام 1985.

نوفر خدمه تفسير الاحلام من خلال التعليق على الحلم بالاسفل مجانا
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
Verified by MonsterInsights