تفسير رؤية الفضة في المنام للامام الصادق

تفسير حلم الفضة في المنام ومعنى الجنيه الفضه في المنام وتفسير معنى خاتم الفضه للحامل في المنام مع توضيح دلاله دبله فضه في المنام وهل السلسه الفضه او العقد او الفلوس والدبله فى المنام تعتبر شر ومذا تعنى الفضة في المنام للامام الصادق خصوصا الفضة في المنام للعزباء

رؤية الفضة في المنام لها دلالات وإشارات مختلفة  عن بعضها وذلك حسب الحالة التي تكون الفضة عليها في الرؤية وسوف نقوم بذكر هذه الإشارات والدلالات لرؤية الفضة في المنام لعلماء تفسير فيما يلي

المحتويات

تفسير رؤية الفضة في المنام لابن سيرين

لقد ذكر العالم المفسر محمد بن سيرين في كتاب تفسير الأحلام الكبير الخاص به التفسير الخاص برؤية الفضة في المنام وهو أن ذلك فيه دلالة على المال الموفر المدخر لصاحب الرؤية , ورؤية الشخص في المنام لقطعة واحدة من الفضة فيها إشارة ودلالة عن المرأة الجميلة البيضاء وذلك لأن الفضة ترمز وتشير إلي الحلي للنساء والله أعلم .

الفضة في المنام

 الفضة في المنام للامام الصادق

رؤية الرجل للفضة في منامه لها دلالات مختلفة وذلك حسب الحالة التي رأي الرجل الفضة عليها

فإذا رأي الرجل في منامه الفضة وكان كأنه يقوم باستخراجها من المعدن الأصلي لها فذلك فيه دلالة علي التحذير والإنذار بأن ذلك الرجل سوف يقوم بالإخلاء بامرأة لا تحل له والله أعلم .

*اقرا ايضا تفسير حلم الزواج بالاكراه في المنام

وإذا رأي الرجل في منامه الفضة وكان يستخرج منها الكثير فذلك فيه دلالة على المال الكثير الغير متوقع منه الذي يحصل عليه هذا الرائي والله أعلم .

وإذا رأى الرجل في منامه الفضة وكان يقوم بإذابتها فذلك فيه دلالة على التحذير والإنذار لهذا الرائي بأنه سوف يتم الخصام والخلاف والمشاكل بينه وبين زوجته أو دلالة علي أن الناس سوف تغتابه بسبب قيامه بفعل ما والله أعلم .

تفسير الفضة في المنام للعزباء

تفسير الحلم بالفضة للعالم النابلسي

جاء في تفسير العالم النابلسي لرؤية الفضة في المنام أنه قام بتفسير رؤية الأشياء التي تصنع من الفضة مثل الحلي والأواني وغيرها من الأشياء المصنوعة من الفضة , حيث ذكر النابلسي أن من رأي في منامه كأنه يعطي أو يأخذ من الأشياء ما هو مصنوع من الفضة كالأواني أو الحلي أو أي شيء آخر كان سليما هذا الشيء أو مكسورا فذلك فيه دلالة وإشارة خير لهذا الرائي وهي أن هناك من يأتمنه على أشياء خاصة له كالمال أو المتاع والله أعلم .
السلسلة الفضة في المنام للعزباء

تفسير رؤية المرآة المصنوعة من الفضة في المنام للمفسر النابلسي

ذكر المفسر النابلسي أن رؤية الشخص للمرآة المصنوعة من الفضة في المنام ليس بالجيد على هذا الرأي بل بالأمر السيء له وبالأخص إذا رأي الرائي وجهه فيها وذلك لما فيها من دلالة على وقوع من الأشياء ما هو سيء ومحزن له ولأهله والله أعلم .
هدية الفضة في المنام

تفسير النابلسى لرؤية الأواني المصنوعة من الفضة في المنام

إذا رأى الشخص في منامه أواني مثل الأباريق أو الكؤوس وكانت تلك الأواني مصنوعة من الفضة فتلك رؤية محمودة وخيرة وجيدة وحسنة لصاحبها لما فيها من دلالات جيدة له مثل أنها تشير إلي الأعمال الخيرة والطيبة والحسنة والصالحة التي تقود الرأي إلي الجنة , وكذلك دلالة وإشارة إلي ما يحصل عليه الرائي من المال الكثير الوفير والربح الجيد والله أعلم .
خاتم الفضة في المنام

تفسير رؤية الشخص لأواني جديدة موجودة مع أواني قديمة وكلهم مصنوعون من الفضة

إذا رأي الشخص في منامه مثل أن يكون موجود أواني جديدة مصنوعة من الفضة مع أواني أخري قديمة ومتسخة غير نظيفة فذلك فيه دلالة وإشارة إلي البدع والسوء والضرر والفساد والله أعلم .

وإذا رأي الشخص في منامه أسلحة مصنوعة من الفضة مثل السهام والرماح والسيوف فتلك إشارة ودلالة علي خوف ورهبة وزعر العدو والذين يحسدون هذا الشخص والذين يحقدون عليه والله أعلم .
الفضة في المنام للامام الصادق

تفسير رؤية الشخص في منامه النقود مصنوعة من الفضة لا يعلم ما هو مصدرها

إذا رأي الشخص في منامه نقودا تم صناعتها من الفضة ولا يعلم من أين جاءت تلك النقود فتلك إشارة ودلالة علي أن ذلك الشخص يكتم في نفسه شيء ما أو دلالة علي أن ذلك الشخص قد استأمنه أحد علي مالا ولم يقم بحفظ الأمانات ولم يردها لأصحابها وذلك فيه إشارة برد وعودة الأمانات إلى أصحابها حتى يقابل ربه نظيفا خاليا من المعاصي والذنوب والله أعلم .
العقد الفضة في المنام

تفسير رؤية الفضة في المنام للعزباء

إذا رأت المرأة الغير متزوجة أو الفتاة العزباء في منامها الفضة أو الأشياء المصنوعة من الفضة فذلك إشارة خير وشيء جيد لها لما فيه من دلالة على أن هناك من الشيء الحسن والمنفعة ما سيحدث لها قريبا وبالأخص إذا رأت الفتاة العزباء الحلي المصنوعة من الفضة مثل السلاسل والخواتم وغيرها لما لذلك من دلالة على طهر هذه الفتاة وعفتها والله أعلم .

وإذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بشراء أو تقوم بارتداء الحلي المصنوعة من الفضة فذلك فيه إشارة ودلالة علي تحقيق شيء تتمناه , كما أن رؤية الفضة في المنام توحي وتشير إلى ارتباط الفتاة العزباء وخطبتها , والفضة رؤيتها في منام الشخص توحي بمعدن هذا الشخص الأصيل والله أعلم .
الفلوس الفضة في المنام

تفسير رؤية المرأه المتزوجة للفضة في منامها

إن رؤية المرأة المتزوجة للفضة في منامها لهو شيء حسن وخير وطيب لها لما لذلك من دلالة علي الخير والرزق والمال الكثير الوفير , وإذا رأت المرأة المتزوجة في منامها كأن زوجها يقوم بإعطائها أو يقوم بإلباس لها خاتما من الفضة فتلك إشارة خير لها لما فيها من دلالة علي حملها قريبا أو وقوع وحدوث أمر سعيد وحسن لها أو تحقيق أمنية ثمينة وغالية لها والله أعلم .

ورؤية الفضة في المنام فيها إشارة ودلالة علي البنت تدل على السمعة الكريمة الحسنة الجيدة الطيبة بين الناس وتدل أيضا على الكرم والمروءة , وعامة رؤية المرأة المتزوجة للفضة في منامها خير وطيب وحسن لها والله أعلم .
تفسير رؤية المرأه المتزوجة للفضة في منامها

تفسير رؤية المراة الحامل للفضة في منامها

كما أشرنا وذكرنا من قبل أن رؤية الفضة في المنام إشارة ودلالة على البنت فإن رؤية المرأة الحامل للفضة في منامها فيها دلالة وإشارة إلى أن الله سيرزقها بمولودة أنثى تكون صالحة وفيها الخير والنفع لأهلها وتكون من البارين بالوالدين والله أعلم .

تفسير رؤية الشخص لتحطم شيء ما مصنوع من الفضة في المنام

إذا رأي الشخص في منامه أن شيئا مصنوع من الفضة قد تم ضياعه من هذا الشخص أو تمت سرقته منه أو تم تحطيمه فهذه الرؤية ليست بالأمر الجيد لصاحبها لما فيها من دلالة علي السوء والضرر له وإنذاره وتحذيره بأنه يقوم بإهدار فرص غالية وثمينة لا يستغلها الاستغلال الأمثل ولن يتم تعويضها مرة أخري والله أعلم .

تفسير رؤية الشخص لبيته مصنوعا من الفضة في المنام

اتفق المفسرون على أن الشخص إذا رأى في منامه أن بيته مصنوعا من الفضة فتلك إشارة خيرة وحسنة وطيبة ومحمودة وجيدة لهذا الشخص الرائي لما فيها من دلالة على الصلاح الذي يتصف به الرائي ورفعة شأنه ومقامه عند الله عز وجل , ورؤية الشخص المريض في منامه لبيته مصنوعا من الفضة فيها إشارة ودلالة على شفائه وعافيته والله أعلم .

تفسير رؤية الشخص في منامه لأحد يعطي له خاتما من الفضة على سبيل الهدية

إذا رأي الشخص في منامه أنه يقوم بشراء خاتم مصنوع من الفضة أو أن أحدا قد مدم له خاتما مصنوع من الفضة على سبيل الهدية فذلك دليل وعلامة وإشارة قوية علي أنه يقوم بالاستحواذ علي السلطة والجاه أو أنه سوف يقوم بمصاحبة ومصادقة الملك أو أنه يصبح ذو رأي وقرار ويكون قدوة يقتدي به غيره ممن حوله ويقود من حوله أي يصبح قائدا علي من حوله والله أعلم .

تفسير رؤية الشخص القلم من الفضة ومشط من الفضة في المنام

إذا رأي الشخص في منامه أنه يقوم بالكتابة بقلم مصنوع من الفضة فتلك إشارة إلي أنه يقوم بكتابة وصيته , ومن رأى في منامه أنه يقوم بالتمشيط بمشط مصنوع من الفضة فتلك إشارة ودليل وعلامة علي أنه يقوم بعرض ما في حياته من أمور علي الدين والله أعلم .

وإذا رأي الشخص في منامه أنه يقوم بالختم بختم مصنوعا من الفضة فتلك إشارة ودلالة علي أنه يتخذ الدين مقياسا له في الحياة فما يكون متفقا مع الدين يرضي به وما يخالف الدين لم يرض به والله أعلم .

 

 

نوفر خدمه تفسير الاحلام من خلال التعليق على الحلم بالاسفل مجانا
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
Verified by MonsterInsights