تفسير حلم رؤية الكلب فى المنام لابن سيرين 2019

الكلب فى المنام او الحلم بهجوم الكلاب ومعنى الكلاب البيضاء فى المنام للعزباء وهل حلم جري الكلاب ورائي تعتبر شر وتفسير ابن سيرين لمعنى الكلاب السوداء في المنام خصوصا للعزباء ودلاله الكلاب الاليفه فى المنام كل ذلك سوف نتعرف عليه فى المقاله التاليه  تختلف التفسيرات الخاصة برؤية الكلب فى الحلم او المنام على أساس عوامل كثيرة. فلو كان الحلم يحتوي على مشاهد من هجوم كلب يتم تفسيره على أنه عدو، أما لو كان كلب ذو حجم صغير فمن الممكن أن يكون تعبير عن طفل محبوب من أسرته وعائلته؛ اما اذا كان الطفل يلعب مع الكلب فيفسر على أنه رزق قادم من عند الله , حالتك تجعل التفسير مختلف ايضا للرجل تفسير والمرأة الحامل تفسير العزباء تفسير , التفاصيل مهمه جدا فى تفسير الاحلام سواء عند ابن سيرين او عند ابن كثير النابلسى و ابن شاهين وغيرهم من ائمة التفسير .

المحتويات

تفسير حلم الكلب في المنام لابن سيرين

الحلم حسب نوع الكلب فالتفاصيل مهمة جدا كما ذكر سابقا في تفسير اقرب للصحيح يجد التنويه والإشارة إلى حجم الكلب.

اجتمع المفسرون على أن الكلب الصغير دائما ما يرمز إلى الطفل المحبوب من أهله و يقول ابن سيرين أن الكلب الصغير (الجرو) ربما يكون لقيط سيفه قومه من الزنا و العياذ بالله  . أما الألوان فإن الكلب الأسود هو عدو من العرب ( اى القوم أو المقربون) و سواده من غلة و غيظه وحقده ، الكلب الابيض يدل على صدق النوايا و الايمان . الكلب الاليفة يدل على صديق ذو اخلاص و وفاء كبير؛ و رؤية كلب عند الأم إشارة إلى رعايتها من قبله. عامة رؤية الكلب فى المنام على عدوان سينزل على الرائى و لكن الهو و مداعبة الكلاب فى المنام تدل على الرزق و السعادة القادمين بامر الله.
الكلاب في المنام

تفسير رؤية كلب البحر فى المنام

الخير يأتي من البحر فلو رأيت كلب البحر فى المنام فاعلم أنه خير و دعوة و أمنية على وشك أن تحقق بامر الله. أغلب الحالات أن رؤية الكلب فى الحلم هو نذير شؤم و تدل على عداء و خيانه و الله تعالى اعلى و اعلم و بعض المفسرين يقولون أن كلب البحر خاصة يوحى أن العدو فى محيطك فيتكون عند الرائى فكرة من عدم الثقة والانزعاج الدائم من أقربائه وأصدقائه دون سبب محدد. لو نزل الرائى فى محيط كلب البحر و سبح معه ذلك دليل لكثرة منافسيه  و أنه أمام عقبات جمة سيتجاوزها.

الهروب من الكلاب في المنام

تفسير رؤية اكل الكلب فى المنام

عضة الكلب تشير إلى الهزيمة و الغدر و الخيانة أما اكله يشير إلى الثأر من العدو.

*اقرأ ايضا تفسير الاتوبيس في المنام

يقول ابن سيرين من أكل لحم كلب ظهر على عدو أصاب من ماله.

يقول النابلسي من راى أنه ياكل لحم كلب فإنه يظفر بعدوه ويصيب من ماله
حلم الكلاب البيضاء للعزباء

 تفسير حلم جري الكلاب ورائي

مطاردة الكلاب في المنام  و محاولة الفرار منهم ترمز إلى غل و حسد و حقد و غيرة عمياء من اشخاص مقربين و يحتمل أن يكونوا أصدقاء.

و نهش الكلب للرائى كناقوس خطر يدق احذر فالخطر قادم.

و إذا تمكن الكلاب منه و نجحوا فى اسقاطه فهو شخص غارق فى خطاياه و أعدائه المتربصين ينجحوا فى النيل منه فى مشاكل وأزمات متتالية.
حلم الكلاب السوداء للعزباء

تفسير نباح الكلاب فى المنام

نباح الكلب يرمز أن شخص ما سيكشف سرا أو يذكر عيبا أو يفضح امرا ستره الله من قبل جهرا امام الناس
حلم الكلاب السوداء

 رؤية الكلاب الاليفة في المنام

يقول أن سيرين أن الرائى لكلب فى منامه فهو غير سوى و عاصى و الكلب هو ذنبه؛ نباح الكلب دليل عدو مقرب و خيانة منه على وشك الحدوث؛ و الكلاب المريضة تدل على أذى للرائى.
حلم جري الكلاب ورائي

ذكر عن ابن سيرين فى تفسيرات عدة وصفه للكلب أنه رجل ظالم ، و اللون الأسود له دليل على انعدام المروءة و الخثة ، أن الكلبة هى امرأة لئيمة وخبيثة ، عضة الكلب اذى و مكروه ، تمزيق الكلب لثياب الرائى نيل من عرضه و كرامته ، و اكل لحم الكلب يصيب من  مال عدوه .
حلم مطاردة الكلاب

تفسير حلم الكلب في المنام للنابلسى

هو في المنام رجل سفيه ، فإن نبح فانه سفيه شنيع الطبع و من راى كلبا و عضه فقد نال ضررا من عدوه؛ و من راى كلب يمزق ثيابه فانه سفيه يغتابه و أن لم يسمع نباحه فهو عدو، والكلبة امرأة دنيئة ، و الجرو ولد محبوب فان كان ابيض فهو مؤمن وإن كان اسود فيسود على أهل بيته و قيل جرو الكلب لقيط يربيه رجل سفيه و كلب الراعي فائدة والكلب الأهلي عدو ظالم والكلب السلوقي  يدل على صلاحية الرائي للسلطنة والكلب الصيني يدل على أن الرائي يخالط العجم .


ومن راى انه اخذ كلبا فانه يصاحب رجلا من الخدم و من راى أن كلبا عضه فقد نال اذى شديد من صديق أو خادم و من راى أنه يصيد الكلاب فقد نال أمانيه و من رأى أنه يقتل الكلاب فقد ظفر على عدوه.
حلم هجوم الكلاب

تفسير الكلب في المنام لابن شاهين

أن رؤية الكلب تؤول على أوجه فمن رآه فإنه عدو بلا همة ولكن له شفقة في عدوانه ، والأنثى امرأة بلا رأي ، والكلب الأسود عدو من العرب ، و الأبيض عدو من العجم ، من راى كلبا ينبح عليه فإنه يدل على استماع كلام دون من عدو دنيء الاصل بلا همه ، و عضه الكلب الم وضيق صدر و ملامه و مشقة من عدو.
رؤية الكلاب تلاحقني في المنام

تفسير رؤية الكلاب فى المنام للمرأة العزباء

المراة العزباء إذا رأت كلب فى منامها دليل على وجود من يكره لها الخير فى حياتها . أما لونه فالاسود دليل على الغدر و الخيانة و الأبيض دليل وفاء و اخلاص ومحبة او أنه شخص ائتمنت نفسها عنده و لا يحدث أن يتزوجها، و الكلب الاحمر هو اشارة لشخص يتعقبها فى كل أمور حياتها ، و الكلب البني هو حاقد حاسد ، و الكلب الرمادى هو ظلم يحل بيها ؛ و إذا رأت كلبة فهى امرأة مقربة يجب الحذر منها و إذا كانت كلبة رمادية اللون فهى امرأة تريد لها الشر و لكنها تتمثل بالصداقة .
الكلاب الاليفة في المنام

تفسير رؤية المتزوجة للكلب

هم اشخاص يستهدفون استقرارها الأسري و النفسى عن طريق اصطناع المشاكل و زيادتها بالنميمة بينها و بين زوجها فيجب عليها الحذر من هؤلاء الأشخاص.
رؤية الكلاب الاليفة في المنام

تفسير رؤية المراة الحامل الكلب والمرأة المُطلقة والارمله

رؤية الحامل للكلب فى المنام دليل على وجود حقد و حسد و يحتمل أن يكون  من الأقربين إليها وعليها أن تلتزم بالرقية الشرعية والمحافظة على الاذكار لعلي الله ينجيها من ذلك الخطر .
و المطلقة ترى الكلب طليقها . الارمله ترى الكلب فى المنام دليل على أن هناك من يطمع فى مالها أو رجلا يريد الزواج منها طمعا بيها .
مطاردة الكلاب في المنام

تفسير رؤية كلب متوحش في المنام

إذا كان الكلب وحشي وعنيف فهذا هجوم اعداء أما مداعبة الكلاب الصغيرة فهو رزق و سعادة  كلما صغر الكلب ذات السعادة و الفرحة و عضة منه دليل لوقوع مشاكل عدة.

و الله تعالى اعلى و اعلم.

نوفر خدمه تفسير الاحلام من خلال التعليق على الحلم بالاسفل مجانا
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
Verified by MonsterInsights