طريقة الغاء خدمة حماقي عيش مع حماقي Hamaki

طريقة الغاء خدمة حماقي عيش مع حماقي Hamaki خدمة النجم والفنان المتميز حماقى هي احدى الخدمات تقدم وذلك عن طريق شبكة اورنج وهذه الخدمة مثل غيرها من الخدمات التي تختص بالفنان حماقى تهتم بإرسال الرسائل النصية بكل  احداث المطرب حماقى وذلك عبر رسايل اسم ام اس وان عيش مع حماقى مثل خدمة الهضبة التي قد قمنا بالكلام عنها سابقا ،ما يميز الخدمة هي خدمة محببة الى الكثير منا وبالذات الذين يحبون المطرب حماقى وكل عشاق صوت حماقى الجميل في الخدمة هي عبارة عن رسائل بكل ما يخص المطرب حماقى من أحداث يومية وأخباره الشخصية ومواعيد حفلاته ومواعيد لقاءاته الأسبوعية .

رسوم الاشتراك في خدمة عيش مع حماقي Hamaki

خدمة عيش مع حماقى هي خدمة تستنزف المال وتسحب الرصيد بسرعة كبيرة ومع إمكانيات التي تقدمها الخدمة لعشاق حماقى إلا أنها في الوقت ذاته تسحب الكثير من المال فمع كل يوم تقوم الخدمة بخصم جنيه ونصف وتقوم الخدمة بخصم 10 جنيها  في الأسبوع وتقوم بـ خصم أربعين جنيه ونصف في الشهر الخدمة غالية عند البعد وعند الكثير منا.
*الغاء خدمة مدرج فودافون 2018

طريقة الاشتراك في خدمة عيش مع حماقى : كل ماعليك فعلة  هو الاتصال برقم 1144 واتباع التعليمات التي سترد في المكالمة وملحوظة سعر المكالمة ثلاث جنيهات. ،ونستطيع أيضا الاشتراك في الخدمة عن طريق ارسال رسالة نصية الى الرقم 1144 ونكتب في الرسالة  اشترك وفى الحال ستكون من احد المشتركين في الخدمة.

طريقة الغاء خدمة عيش مع حماقي Hamaki

الغاء خدمة عيش مع حماقي

كل ما عليك فعله هو القيام بالاتى

إرسال رسالة نصية الى رقم 1144

مكتوب في الرسالة كلمة  الغاء او نكتب unsub

 

نوفر خدمه تفسير الاحلام من خلال التعليق على الحلم بالاسفل مجانا
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
Verified by MonsterInsights