تفسير رؤية البرق في المنام العصيمي

المحتويات

البرق والرعد والمطر في المنام

تفسير رؤية البرق والرعد والمطر في المنام  البرق أحد أهم الظواهر الطبيعية و التي تحدث في الكثير من الأوقات المميزة لأنه يكون مصحوبا بهطول الأمطار ، و كان البرق موضع العديد من الدراسات و الأبحاث لمعرفة أسبابه و كيفية حدوثه بل بلغ الأمر بالعلماء إلى التفكير في الاستفادة من الطاقة التي تحدث خلال هذه الظاهرة المميزة ، و كما ان البرق في الحياة و عالم الواقع من الظواهر الهامة و التي تبعث رؤيتها في النفس العديد من المشاعر المختلطة.

فإن  البرق في عالم الأحلام ميز كذلك و تأتي رؤيته في المنام كواحدة من أهم الرؤى و التي يكون لها العديد من الدلالات و التفسيرات المختلفة من شخص لآخر و من رؤية لأخرى ، و في هذا الموضوع سوف نقوم بعرض جميع ما ورد لدى علماء التفسير في رؤية البرق حيث أننا سوف نقوم بعرض تفسير رؤية البرق في المنام و تفسير رؤية البرق في المنام للفتاة العزباء و تفسير رؤية البرق في المنام للمرأة  المتزوجة و تفسير رؤية البرق في المنام للمرأة  الحامل و تفسير رؤية البرق في المنام للرجل و تفسير رؤية البرق في المنام مع الصواعق و تفسير رؤيا البرق والرعد في المنام .

تفسير رؤية البرق في المنام

تشير رؤية البرق في المنام في أغلب الأحوال على الحاكم او السلطان ، حيث إنها إما تشير إلى غضب السلطان او الحاكم او خوف صاحب الرؤية من عذابه و من بطشه و إما أنها تشير إلى عكس ذلك من رضا الحاكم على صاحب الرؤية و إنعامه عليه ، و يدل البرق في المنام في بعض الحالات على السرور و الفرح كما يشير في بعض الرؤى إلى الطمع أو الأمنيات و الطموح ، و إذا كان البرق مصحوبا بالصواعق فإنه لا يدل على الخير .
*اقرا ايضا تفسير الاضحية في المنام للعزباء والمتزوجة

تفسير رؤية البرق في منام العزباء

و أما عن رؤية البرق في المنام للفتاة العزباء فإنها في أغلب الحالات تكون من الرؤى المحمودة حيث تشير إلى السعادة و الفرح التي سوف تحصل عليها هذه الفتاة.
البرق والمطر في المنام

البرق والمطر في المنام للعزباء

و أما إذا رأت الفتاة العزباء في المنام البرق و المطر فإن  هذه الرؤية من الرؤى المحمودة كذلك حيث تشير إلى نجاحها في الوصول إلى الهدف الذي كانت تسعى للوصول إليه ، و اما إذا رأت البرق دون المطر و كانت خلال الرؤية تشعر بالخوف و القلق فإن  هذه الرؤية تشير إلى الحذر من وقوع شيء قد يتسبب في الضرر لصاحبة الرؤية .

تفسير رؤية البرق في منام المتزوجة

و أما عن رؤية البرق في المنام للمرأة  المتزوجة فإن ه من الرؤى المحمودة حيث ان رؤية البرق في منام المتزوجة يشير إلى وجود أمنية لديها تحلم بتحققها و هذه الرؤية تشير إلى نجاحها في تحقيق تلك الأمنية و وصولها إلى مبتغاها ، كما ان رؤية البرق في المنام للمراة  المتزوجة يدل على الخير بشكل عام ، و لو رأت المرأة المتزوجة أنها ترى البرق في المنام و كانت في الرؤية تشعر بالسعادة و السرور فإن  هذه الرؤية تشير إلى تحقيق العديد من المكاسب المادية و سعة الرزق لها و لزوجها كذلك .
*اقرا ايضا الملوخية في المنام

تفسير رؤية البرق في المنام للحامل

و أما عن رؤية البرق في الحلم للمرأة  الحامل فإن ه قد يبدو لها أنها رؤية تثير القلق ولكن معنى الرؤية بخلاف ذلك ، حيث تشير رؤية البرق في المنام للحامل على انها سوف تمر بعملية ولادة سهلة و ميسرة و انها لن تعاني فيها الكثير من الألم ، و في الكثير من الحالات تشير رؤية البرق في منام المرأة الحامل على أنه سوف تنجب ابنا ذكر .

تفسير البرق في المنام

تفسير رؤية البرق في المنام للرجل

تختلف معاني و دلالات رؤية البرق في منام الرجال و لكن في الغالب فإن  رؤية البرق في المنام للرجل تكون من الرؤى المحمودة حيث تشير رؤية البرق في المنام للرجل على سماع الأخبار السارة في الأيام القادمة التي تحمل لها الخير الكثير و تشير رؤية البرق على أن صاحب الرؤية شخص نشط و يتمتع بكم هائل من الطاقة الإيجابية التي تمكنه من القيام بالعديد من الأمور دون كلل أو ملل ، كما يدل البرق في منام الرجل على تحقيق المكاسب و النصر .

تفسير رؤية البرق في المنام مع الصواعق

تختلف رؤية البرق وحده في المنام عن رؤية البرق مع الصواعق أو البرق المصاحب بالصواعق ، حيث ان رؤية البرق مع الصواعق في المنام تشير على المشاكل و الصعوبات التي يمر بها صاحب الرؤية و يعاني منها في حياتها الخاصة او أنها تشير إلى المشاكل التي يعاني منها أحد المقربين منه ، و لو كان صاحب الرؤية شخص مسافر و رأى البرق في المنام فإن  هذه الرؤية تدل على أن هناك مكروه سوف يحدث له من هذا السفر .

تفسير رؤية البرق و الرعد في المنام

رؤية البرق في الواقع دائما ما تكون مصحوبة بسماع صوت الرعد ، و إذا سمع صاحب الرؤية صوت الرعد في المنام فإن  هذه الرؤية تشير إلى حصوله على العديد من الخير و البركات في المال و الصحة و مختلف النواحي و ذلك لو كان يسمع صوت الرعد في موعده و أما إذا كان يسمع صوت الرعد في غير موعده فإن هذا يدل على الفتن التي تنتشر في البلاد ، و الرعد الغير مصحوب بالمطر دليل على الخوف و القلق و إذا كان مصحوبا بالمطر فإن ه خير لصاحب الرؤيا و رزق له ، و الرعد في منام صاحب المعاصي يدل على التوبة .
معنى البرق في المنام

حلمت أن صاعقة ضربتني

و اما من راى في المنام ان البرق يصيبه او يتجه نحوه و يصيبه أو يفقده القدرة على الرؤية فإن هذه الرؤية من الرؤى الغير محمودة فلو كان صاحب الرؤية على سفر فإن  هناك شر سوف يصيبه و لو كان يعمل بالزراعة فإن  هناك خسائر سوف تصيب أرضه و محصوله و لو كان يعمل بالتجارة فإنه خسارة يتعرض لها .

تفسير رؤية البرق يحرق الثياب في المنام

وأما من يرى في المنام ان البرق احرق ثيابه ، فإن هذه الرؤية من الرؤى الغير محمودة حيث تشير هذه الرؤية إلى حزن كبير سوف يصيب صاحب الرؤيا في حياته أو أنه سوف يتعرض لخسارة تزيد من همومه و أحزانه ، و لو كانت زوجة صاحب الرؤيا مريضة فإنها سوف تموت .
معنى البرق والرعد في المنام

تفسير رؤية البرق يضرب الأرض في المنام

و اما من يرى في المنام أن البرق يضرب الأرض بقوة مع وجود صوت الرعد فإن هذه الرؤية من الرؤى السيئة حيث تشير إلى انتشار الفتن و العياذ بالله ، و إذا رأى صاحب الرؤية أنه يسمع صوت الرعد فقط دون مشاهدة البرق فإن  هذه الرؤية تدل على الكذب و الإشاعات .

نوفر خدمه تفسير الاحلام من خلال التعليق على الحلم بالاسفل مجانا
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
Verified by MonsterInsights