تفسير حلم زيادة الوزن في المنام للعزباء والحامل والمتزوجه

المحتويات

تفسير حلم زيادة الوزن في منام البنت العزباء

رؤية زيادة الوزن في المنام لها دلالات عديدة فقد تعني خير كثير يصيب صاحب الرؤية و مكاسب مالية كبيرة يحققها ، و قد تشير إلى صلاح صاحب الرؤية و طاعته لله ، و في حالة كانت صاحبة الرؤية فتاة عزباء أو امرأة غير متزوجة ففي هذه الحالة الرؤية تشير إلى خير يصيب هذه الفتاة ، و تدل كذلك على خطبتها أو اقتراب زواجها لو كانت تمت خطبتها .

حلمت ان زوجي اصبح سمين

و أما إذا رأت المرأة المتزوجة في منامه زيادة وزن زوجها زيادة ملحوظة و أن زوجها أصبح سمينا ، فإن الرؤية بشرى لها فقد تشير إلى تمتع زوجها بالصحة و العافية و خلو جسده من الامراض و الأوجاع ، أو أن الرؤية تشير إلى خير يصيبها هى وزوجها قريبا ، و لو رأت رجلا غريبا سمين ، فهنا تشير الرؤية إلى تجاوز كل مشاكلها و قدوم السعادة .
*اقرا ايضا تفسير حلم الضب في المنام العزباء والمطلقه والمتزوجه

تفسير رؤية قياس الوزن في المنام

قياس الوزن في المنام قد يكون من الرؤى الصالحة لصاحبها و التي تعني له الخير ، ففي أغلب التفاسير تشير رؤية قياس الوزن إلى ما يتمتع به صاحب الرؤية من تفاؤل و إقبال على الحياة ، و من يرى نفسه يقف على الميزان فهذا يشير إلى اجتياز الصعاب ، و أما إذا رأى في منامه أنه على الميزان و وزنه يزيد فإن هذه بشرى له بتحقيق العديد من المكاسب .
تفسير زيادة الوزن في المنام للمتزوجه

تفسير حلم زيادة حجم اليدين والكفين

و أما عن رؤية زيادة حجم اليدين أو الكفين ، فإنها قد تعني زيادة في سلطة صاحب الرؤية و زيادة قوة مركزه و ارتقائه مناصب عليا تكون ذات تأثير كبير و سلطة قوية و متسعة ، و قد تعني قسوته و شدته و المدى الكبير من الحزم الذي يتمتع به ، و قد تعني الرؤية ايضا أن صاحبها يتمتع بالكرم و الجود و أنه شخص معطاء لا يبخل بشيء على غيره .

تفسير رؤية شخص بدين في المنام

و أما عن رؤية شخص سمين او رجل بدين في المنام ، فهى تشير للتمتع بالصحة و العافية و الخلو من الامراض ، و لو كانت صاحبة الرؤية بنت عزباء دل ذلك على حسن حظها و سعادتها ، و أما عن رؤية المرأة السمينة في المنام فهو بشرى لصاحب الرؤية بما يقبل عليه في المستقبل القريب من خير كثير يصيبه هو و أهله و يكون مباركا ، و الله أعلم .

ﺗﻔﺴﻴﺮ ﺣﻠﻢ ﻭﺯﻥ ﺍﻟﺠﺴﻢ ﻟﻠﻌﺰﺑﺎﺀ

تفسير رؤية نقص الوزن في الحلم

و أما عن رؤية نقص الوزن في الحلم فإنها تشير إلى اضطراب الحالة النفسية لدى صاحب الرؤية و شعوره بالقلق و التوتر ، و نقص الوزن في المنام أيضا قد يعني أن هناك عدد من الصعاب و العثرات التي تعترض طريق صاحب الرؤية ، كما قد تعني وجود بعض الخسائر في الناحية العملية و المالية ، و إذا كان صاحب الرؤيا طالب فتشير تعثره الدراسي.

تفسير حلم اني خسرت وزني في المنام

و أما عن رؤية خسارة الوزن في المنام ، فإذا كان صاحب الرؤية في الحياة الواقعية نحيفا و يرى في المنام أنه يخسر المزيد من وزنه وربما تدل الرؤية على وجود بعض الخسائر المالية و الفقر ، و لكن إذا كان صاحب الرؤية في الحياة الواقعية بدين و رأى انه يخسر وزنه ، فإن الرؤية تعني هنا أن موضوع انقاص وزنه يشغل تفكيره وربما تشير لنجاحه .
رؤيا زيادة الوزن في المنام للعزباء

حلمت أن شقيقتي نحيفة

و أما من يرى في المنام أن أخته نحيفة ، فإن الرؤية لها عدة محاور ، فقد تدل الرؤيا على ما تمر به هذه الأخت من أحوال سيئة و معاناة ، و قد تدل على إصابة هذه الأخت بمرض ما ، و قد تعني أيضا و جود بعض المشاكل العاطفية كاختلاف مع خطيبها لو كانت مخطوبة ، و قد تكون الرؤية نابعة من رحم المشكلات و الخلافات الأسرية التي بينهم .

تفسير رؤية وزن الذهب في المنام

و لرؤية وزن الذب العديد من الدلالات لأنها تحتوي على العديد من الرموز و رؤية الميزان تدل على تحقق العدالة و رؤية الذهب تدل على انقضاء الهم و ذهابه و الوزن يشير إلى الحقوق ، و رؤية وزن الذهب للعزباء تشير إلى خطبتها و زواجها، و للمتزوجة إلى السعادة ، و للحامل على ولادتها بسلام ، و للرجل على انفتاح ابواب الرزق و تحقيق المكاسب.
رؤية شخص اصبح سمين في المنام

تفسير حلم زيادة الوزن بشكل طبيعي

و أما من يرى في المنام أن وزنه يزيد زيادة طبيعية كما في الواقع و ليست زيادة منفرة ، فإن الرؤية تشير إلى إحسان و صلاح صاحب الرؤية ، و أعمال الخير التي يقوم من طاعات و ذكر الله بشكل دائم ، و تدل الرؤية أيضا على ما ينعم به الله على صاحب الرؤية من ستر و حفظ له و لأهل بيته و لماله و لعرضه فلا يطلع احد على أسراره و لا يؤذيه في أهله .

تفسير حلم زيادة الوزن في المنام لابن سيرين

و أما عن تفسير رؤية زيادة الوزن في المنام عند الإمام ابن سيرين ، فهو يرى أنها انفتاح في أبواب الرزق خاصة لو كان صاحب الرؤية فقيرا ، و تعني سداد ما عليه من ديون لو كان من أصحاب الديون ، و لو كان صاحب الرؤيا من الأغنياء فهي تعني زيادة أمواله و تحقيق الكثير من المكاسب ، و ارتفاع مكانته بشكل كبير بين الناس ، و الله أعلم.

تفسير حلم زيادة الوزن للشخص النحيف

و أما من يكون في الحياة الواقعية نحيف الجسد و لا يعاني من السمنة و رأى في منامه أنه سمين أو أو وزنه يزيد زيادة غير طبيعية و منفرة ، فإن الرؤية تشير إلى وقوع صاحب الرؤية في العديد من الاخطاء و عليه أن يراجع جميع معاملاته المالية لأنها تشير إلى تعامله بالربا و جني الأموال بطرق غير شرعية و محرمة مما يفسد جميع ماله والله أعلم .
زيادة الوزن في المنام للمتزوجة

حلمت أن وزني يزيد و كنت لابس أصفر

و أما من يرى في المنام أن وزنه يزيد زيادة ملحوظة أو رأى نفسه بدينا ، و كان في الرؤية يرتدي ملابس باللون الاصفر ،فإن الرؤية تعكس تعرض صاحب الرؤية إلى العديد من العثرات و الصعاب التي تلحق به الضرر في عدة جهات من حياته ، و لكنه سيمكن من تجاوز كل هذه الصعاب ، كما أن هذه الرؤية قد تعني كذلك إصابة صاحب الرؤية بمرض ما .

نوفر خدمه تفسير الاحلام من خلال التعليق على الحلم بالاسفل مجانا
Subscribe
نبّهني عن
2 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
Verified by MonsterInsights