تفسير رؤية التقبيل في المنام فهد العصيمي

المحتويات

ما تفسير التقبيل في المنام

التقبيل في المنام للعزباء وما يعنيه تفسير رؤية التقبيل من الفم في المنام  التقبل أو البوس هو ملامسة أي وجه أو شفاه أو رأس أو يد شخص آخر من خلال الشفتين ، و التقبيل عادة منتشرة بكثرة و تدل على العديد من المعاني ، حيث أن التقبيل يدل على الاحترام والتوقير إذا كان على اليد أو الرأس وعادة ما تتم مع الوالدين والأقارب من كبار السن ، كما أن التقبيل يدل على المودة و الصداقة إذا كان يتم عند التقاء الأصدقاء ، كما أن التقبيل يدل على الشوق و الحب عندما يتم بين الزوجين و المتحابين ، و كما أن التقبيل له العديد من المعاني في عالم الواقع فإن له العديد من الدلالات المختلفة في عالم الأحلام كذلك.

حيث أن رؤية التقبيل من أكثر الرؤى التي تتكرر و يختلف معناها من شخص لآخر ، و في هذا الموضوع سوف نقوم بعرض جميع ما ورد في تفسير رؤية التقبيل في المنام من خلال ما جاء عند كبار علماء التفسير ، حيث أننا سوف نقوم بعرض تفسير رؤية التقبيل في المنام لابن سيرين و تفسير رؤية التقبيل على الخد في المنام و تفسير رؤية التقبيل في المنام للنابلسى تفسير رؤية التقبيل في المنام للفتاة العزباء و تفسير رؤية التقبيل في المنام للمرأة الحامل و تفسير رؤية التقبيل في المنام للرجل و غيرها العديد من التفسيرات المتعلقة برؤية التقبيل في المنام .

تفسير التقبيل في المنام

التقبيل في المنام من الرؤى المتكررة و قد يكون في كثير من الأحيان نابع من شعور داخلي للإنسان الذي يفكر كثيرا في الشهوات و عندها لن يكون لها تفسير معين ، و رؤية التقبيل في المنام في غالب الأمر من الرؤى المحمودة التي تدل على الخير لكل من يراها ، حيث تدل رؤية تقبيل شخص ما أو امرأة بقوة على أن صاحب الرؤية سوف يحصل على مراده .
*اقرا ايضا تفسير العزومه في المنام

التقبيل في المنام فهد العصيمي

إذا رأى صاحب الرؤية في المنام ان هناك بعض الأشخاص يقومون بتقبيل بعضهم فإن هذه الرؤية تشير إلى أن صاحب الرؤية مشغول بالآخرين و يتدخل في شئونهم ، و لو كان صاحب الرؤية رجل متزوج و راى انه يقوم بتقبيل زوجته فإن هذه الرؤية تدل على حبه الشديد لها و تعلقه بها ، و رؤية القبلة على الرقبة تدل على احتياج صاحب الرؤية للزواج ، و تقبيل شخص معروف تشير إلى العلاقة الجيدة التي تربط صاحب الرؤية بهذا الشخص .
التقبيل في المنام على الخد

تفسير رؤية التقبيل في المنام للمراة المتزوجة

لو رأت المرأة المتزوجة في المنام أن هناك من يقبلها على خدها و كان من يقبلها رجلا جميل المنظر فإن هذه الرؤية تدل على أنها سوف تستمتع إلى الأخبار السارة و السعيدة في الفترة القادمة ، و أما لو رأت المرأة المتزوجة ان هناك رجل قبيح المنظر يقوم بتقبيلها على خدها في المنام فإن هذه الرؤية تشير إلى شيء مكروه مثل المرض أو الهم .
*اقرا ايضا تفسير حلم تنظيف السمك  

التقبيل في المنام على الخد

وجاء في تفسير النابلسي رؤية التقبيل في المنام أن من يرى انه يقوم بتقبيل طفل صغير تدل هذه الرؤية على حيه  عطفه على هذا الطفل ، و أما عن رؤية التقبيل بين الرجال أو النساء فإنه يدل على وجود مصالح مشتركة بين الطرفين و على أن الشخص الذي يقبل الطرف الآخر سوف يحصل منه على مصلحة ومنفعة ، و رؤية التقبيل في المنام تشير في الغالب إلى التصالح و تحسن العلاقات ، و رؤية الشاب أنه يقبل فتاة يعرفها تدل على مشاعره أنه يرغب في هذه الفتاة .

التقبيل في المنام للعزباء

تفسير رؤية التقبيل في المنام لابن شاهين

عن ابن شاهين فقد ذكر في تفسير رؤية التقبيل أن من يرى في المنام أنه يقبل الطرف الآخر بدون شهوة فإن  هذه الرؤية تدل على وجود العلاقات التي تربطه بهذا الشخص و على الحصول على المصالح من خلاله ، كما أن رؤية التقبيل للأقارب قد تشير إلى الميراث الذي يشتركون فيه ، و رؤية التقبيل بدون رضا صاحب الرؤية عنه فإنها تشير إلى بعض الهموم و الأحزان التي سوف يعاني منها في حياته .

التقبيل في المنام للعزباء

رؤية التقبيل في المنام للفتاة العزباء فلو رأت الفتاة العزباء ان هناك رجل تعرفه يقوم بتقبيلها من فمها فإن هذه الرؤية تدل على أنها سوف تحصل على خي كثير من خلال هذا الشخص ، و اما لو رأت الفتاة العزباء أن هناك رجل غريب لا تعرفه يقوم بتقبيلها فإن هذه الرؤية في الغالب تكون إشارة إلى الزواج و في بعض الحالات تكون إشارة إلى تقصير هذه الفتاة في أمور الدين .

التقبيل في المنام على الخد للعزباء

لو رأت الفتاة العزباء انها تقوم بتقبيل فتاة اخرى على خدها و رات انها تشعر بشهوة فإن هذه الرؤية تدل على ان هذه الفتاة تغتاب الآخرين و تدخل في شئونهم ، و لو رأت الفتاة العزباء انها تقبل صديقة لها على خدها او العكس فإن  هذه الرؤية تدل على ترابط علاقتهما و وجود مصلحة مشتركة بينهما .
رؤية التقبيل من الفم في المنام

تفسير رؤية تقبيل امرأة ميتة للفتاة العزباء

و أما إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تقوم بتقبيل امرأة ميتة على خدها فإن  هذه الرؤية تشير إلى أنها سوف تحصل على الكثير من الخيرات و سوف توفق في الوصول إلى ما تسعى إليه و لو كانت هذه المراة تعرفها فإن هذه الرؤية ربما تشير إلى شعورها اشتياقها إليها .

تفسير رؤية التقبيل في المنام للحامل

رؤية التقبيل في المنام للمرأة الحامل تشير في الغالب إلا المحبة و الود بينها و بين من ترى أنها تقبله ، وأما لو رأت المرأة الحامل أن زوجها او احد أبنائها يقوم بتقبيل بطنها دل ذلك على أن المولود الذي تنجبه سوف يكون جميل الخلقة و سوف يجلب لهم السعادة ، و القبلة للمرأة الحامل سعادة في حياتها بشكل عام .

تفسير رؤية التقبيل في المنام للرجل

رؤية التقبيل في المنام للرجل لها العديد من المعاني فلو رأى الرجل التقبيل في الوجه فإن  هذه الرؤية غير محمودة و تشير إلى بعض المشاكل ، و أما لو رأى أنه يقوم بتقبيل امرأة يعرفها فإن  هذه الرؤية تدل على وجود عواطف و مشاعر لديه تجاه هذه المراة ، و رؤية الرجل أنه يقوم بتقبيل رجل آخر تدل على سماع أخبار سعيدة .
تفسير التقبيل في المنام

تفسير رؤية تقبيل الزوجة في المنام

لو راى الرجل في المنام أنه يقوم بتقبيل زوجته فإن هذه الرؤية من الرؤى المحمودة حيث تشير إلى تمتعهم بالحب و المودة و تعق الزوج الشديد بزوجته ، و القبلة الشديدة بين الزوجين في المنام تدل على الاستقرار الذي تتمتع به حياتهما الزوجية و اتفاقهما في جميع الأمور .

نوفر خدمه تفسير الاحلام من خلال التعليق على الحلم بالاسفل مجانا
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
Verified by MonsterInsights