تفسير حلم الدهان فى المنام للبيت والجدار والباب

المحتويات

 تفسير  رؤية دهان البيت فى المنام

رؤية دهان في المنام يختلف تفسيرها باختلاف لون الدهان فهناك ألوان تدل على الفرح والسعادة والسرور والبهجة والأخبار الجيدة المفرحة وهناك ألوان تدل على الحزن وعدم الفرح فالألوان مثل الأخضر والأبيض والأحمر تدل على السرور والبهجة والسعادة والأخبار الجيدة مثل حدوث خطوبة أو حدوث زواج أو إنجاب طفل أو الحصول على مؤهل أو درجة علمية والله أعلم
بينما الألوان مثل الأزرق والأسود والأصفر تدل على الحزن والهموم والمتاعب والأخبار الرديئة والسيئة والغير محمودة التي تأتى إلى الرائي والله أعلم .
*اقرا ايضا الثور في المنام تفسير الامام الصادق
والألوان الفاتحة في الأغلب هي بشرى سارة لمن يرى في منامه أن منزله يدهن بها لما فيها من دلالة على الخير والرزق اللذان يأتيان للرائي ، وكذلك يختلف تفسير رؤية دهان المنزل في البيت على حسب الذي يرى الرؤية أهو رجل أم امرأة وإذا كانت امرأه أهي فتاة عزباء أم امرأة متزوجة وإذا كانت امرأة متزوجة أي امرأة حامل أم لا والله أعلم . وفيما يلى سنذكر تفسير رؤية دهان المنزل في حالاته المختلفة وألوانه المختلفة.

تفسير حلم دهان المنزل فى المنام

بالنسبة للشاب :

إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بدهان بيته وكان هذا الشخص من الشباب فتلك علامة وإشارة ودلالة خيرة وطيبة ومحمودة له لأنها بشرى له بحدوث أمر خير له قد يكون ذلك الأمر أن قد يقوم بالزواج أو ربما يكون ذلك الأمر هو سفر ذلك الشاب وانتقاله للعمل أو ربما يكون ذلك الأمر هو تغيير وتجديد في حياته وارتفاعه وسموه إلى مكانة أعلى وذلك إذا كانت الألوان التي يدهن بها هذا الشاب من الألوان الفاتحة مثل الأبيض أو الأخضر أو الأحمر والله أعلم.
الدهان الازرق في المنام

الدهانات فى المنام

بينما إذا كانت الألوان في المنام التي يقوم الشاب بالدهان بها من الألوان الغامقة فتلك إشارة ليست بالجيدة ولا المحمودة ولا الخيرة له لما فيها من دلالة على الأحزان والهموم التى يواجهها ويحملها هذا الشاب وكذلك دلالة على اختياراته الغير صحيحة والله أعلم .

حلم دهان الشقة

بالنسبة للفتاة : إذا رأت الفتاة في منامها دهان المنزل كانت تلك الرؤية فيها علامة وإشارة ودلالة على الخطوبة العاجلة في العائلة وذلك إذا كانت ألوان الدهان غير اللون الأصفر وذلك لأن اللون الأصفر فيه دلالة على المرض والله أعلم .

تفسير حلم الجدار الابيض

 تفسير حلم دهان البيت باللون الازرق

إذا رأي الشخص في منامه أن بيته يتم دهانه باللون الأزرق ، فهناك من التفاسير المختلفة التي فسرت تلك الرؤية منهم من لم يشكر في رؤية الدهان باللون الأزرق للحوائط والأبواب وغيرها بل كرهه ومنهم من حبه وحسنه على اعتبار منه أن هذا اللون يشبه لون السماء والصفاء التي تكون عليه وكذلك يشبه لون البحر وكذلك تلك الرؤية تختلف على حسب حال الرائي في الواقع أهو رجل غير متزوج أم متزوج أم امرأة حامل والله أعلم .
حلم دهان باب المنزل

تفسير حلم دهان البيت باللون الزهري

ولكن في الغالب الألوان الفاتحة تكون فيها الخير والطيبة وتكون حسنة محمودة عند رؤية الشخص دهان البيت بها عن الألوان الغامقة وكذلك تكون فيها دلالة على الحياة الجديدة ودلالة على الترقيات القادمة للشخص الرائي كما أن بها دلالة على الولادة السهلة الغير صعبة والغير متعسرة بينما الألوان الغامقة فيها دلالة على الأحزان والهموم التي يواجهها ويحملها ذلك الشخص الرائي والله أعلم.
وإذا رأى الشخص في منامه أن بيته يتم دهانه بلون أزرق فاتح فتلك علامة وإشارة ودلالة خيرة وطيبة ومحمودة لذلك الشخص لأنها تدل على الخير ورجاحة العقل والله أعلم .
تفسير حلم دهان البيت باللون الازرق

تفسير رؤية تقشير وسقوط الدهان في المنام

إذا رأى الشخص في منامه أن الدهان الذى دهن به بيته يتم تقشيره وسقوطه فتلك رؤية جيدة وطيبة ومحمودة لذلك الشخص لما فيها من دلالة على إزالة الهموم والمتاعب من عليه وبداية حياة جديدة له وإذا كان الرائي مريضا كانت تلك الرؤية دلالة على شفائه وعافيته بإذن الله تعالى والله أعلم .
*اقرا ايضا تفسير حلم توأم بنات للعزباء

تفسير حلم دهان الحائط للعزباء

وإذا كان الشخص الرائي لتلك الرؤية أعزبا لم يتزوج بعد فتلك الرؤيا من الرؤى الحيدة والمحمودة له لما فيها من دلالة على أن يبدأ حياة جديدة ويجد من يخطبها ويتزوجها وتكمل معه مشوار حياته والله أعلم .
وإذا كان الشخص الرائي لتلك الرؤية امرأة متزوجة كانت تلك الرؤية إشارة لها ودلالة على دخولها حياة جديدة لها وغلق صفحة قديمة من حياتها كانت تلك الصفحة تمتليء بالمشاق والهموم والمتاعب والله أعلم .
وإذا كان الشخص الرائي لتلك الرؤية امرأة حامل كانت تلك الرؤية من الرؤى الجيدة لها و الطيبة والحسنة والمحمودة لما فيها من دلالة على انتظارها بأن الله سيرزقها بمولود يأتي إليها بالسعادة والسرور والبهجة والله أعلم .
تفسير سقوط دهان الحائط في الحلم

تقشير دهان الحائط في المنام

إذا رأى الشخص أن الدهان الذى تم دهان بيته به يتقشر ويسقط وكان هذا الدهان في المنام  لايزال حديثا وبالرغم من ذلك يتقشر ويسقط فتلك رؤية ليست بالجيدة ولا الحسنة ولا الطيبة ولا المحمودة لذلك الشخص لما فيها من دلالة على المتاعب والهموم والمشكلات والمصاعب التي تواجه هذا الشخص أو تواجه أحد أقربائه والله أعلم .
وفى هذه الرؤية أيضا الحائط ربما يكون فيه دلالة على الأب أو الأم وحدوث مثل ما حدث في تلك الرؤية ربما يدل على تعب ومرض أحدهما ، وتلك الرؤية قد تدل أيضا على عزل صاحبها من منصب ما كان يشغله والله أعلم .

 تفسير حلم الجدار الابيض

تفسير رؤية دهان البيت باللون الأبيض إذا رأى الشخص في منامه دهان بيته أو جدار أو حائط فى بيته باللون الأبيض فالجدار أو الحائط الأبيض علامة وإشارة ودلالة على الصفاء الذي يتحلى به صاحب الرؤية وكذلك النقاء والحياة المستقرة الهانئة الخالية من المصاعب والمتاعب والهموم التي يحياها صاحب الرؤية كما أن تلك الرؤية فيها دلالة وإشارة على بر الوالدين وطاعتهما ورضاهما عن صاحب تلك الرؤية والله أعلم.
تفسير حلم سقوط دهان الحائط لابن سيرين

تفسير حلم بيت لونه ابيض

ورؤية الشخص لبيته في المنام وقد تم طلائه باللون الأبيض أو أحد جدران البيت قد تم طلائه باللون الأبيض فتلك إشارة وعلامة ودلالة على السرور والفرح والبهجة والسعادة التي تأتى هذا الشخص فإذا كان هذا الشخص فتاة عزباء دل ذلك على خطبتها قريبا وزواجها وإذا كان هذا الشخص شابا لم يتزوج دلت هذه الرؤية على زواجه قريبا ودخول الفتاة العزباء والشاب الذى لم يتزوج إلى حياة جديدة يجدا فيها السعادة والسرور وإذا كان هذا الشخص امرأة متزوجة دلت تلك الرؤية على السعادة الزوجية لهذه الزوجة وإذا كان هذا الشخص امرأة حامل في مولود دلت تلك الرؤية على الاستقرار لحملها وأنها ستضع مولودها بسهولة ويسر بدون متاعب وبدون مشاق والله أعلم
وبصفة عامة فإن رؤية الشخص للرؤي في المنام هي ربما تكون علامات لحدوث أمر ما له وربما تكون إنذار وتحذير من الله عز وجل لهذا الشخص حتى يستقيم ويتبع أمور الدين وألا يقوم بفعل المعاصي والله أعلم .

نوفر خدمه تفسير الاحلام من خلال التعليق على الحلم بالاسفل مجانا
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
Verified by MonsterInsights