تفسير حلم كف اليد فى المنام للعزباء

تفسير كف اليد في المنام للعزباء ومعنى قراءة الكف في المنام وكيف فسر ابن سيرين حلم صفع شخص على وجهه وهل يعتبر الضرب على الخد في الحلم شر  قام النابلسى بتوضيح لنا ماذا يقصد بـ الكف فالكف يشير هنا إلى طاقة الرجل واستطاعته ونفوذه وهى تشير الى ما سيحدث له فى حياته والكف لها تفسيرات مختلفة حسب طبيعة ظهورها فى المنام وكيف ستكون منقبضة أم منبسطة تمتلئ بالشعر أم ملساء والكف معناه هى الاحجام عن أمر من ما والكف عنه مهما كان فإن كان الحالم يشعر بالقلق حيال أمر ما ونام وهو يفكر به ثم حلم بهذا الحلم فتفسيره أنه سيتم ابتعاد ما يقلقه وسيزول قريبا والله أعلم.

المحتويات

تفسير حلم كف اليد اليسرى

الكف الملساء في المنام خصوصا لو كانت اليد اليسري فسر النابلسي بأن من يرى كف في حلمه وكان أملس وجميلا وحسن المظهر ونظيفا فهذا يدل على الأعمال الصالحة والنية الطاهرة لصاحب الحلم وأنه سيتحقق دعائه والله أعلم.
الم اليد اليسرى في المنام

ما تفسير قراءة الكف في المنام للعزباء

الكف في المنام جاء تفسيره بأنه هو أداة يعمل بها الإنسان ليقضي حوائجه ويحقق أهدافه فالكاف هنا لابد أن يكون بادئا من من اليد الى الرسغ.
الكف في المنام تفسر بمعان عدة وهي 1-المال والثروة والنفوذ
2-الأولاد
3-الشجاعة
4-العيش والحياة
وهنا جاء تفسير رؤية اليد اليمنى بأنها اشارة الى الاقارب والمعارف من الرجال فقط واذا راى الشخص ان يده اليمين صار لها شيئا ما فنتائج الحلم تنطبق على أقاربه من الرجال أما إذا كانت يده اليسرى فهي اشارة الى معارفه من النساء والله أعلم.
*اقرأ ايضا تفسير حلم العقارب الكثيره للعزباء

تفسير حلم انبساط الكف وانقباضها لابن سيرين

اذا رأى الشخص كفه أو كفا ما انبسطت له فى المنام فهذا تفسيره بأن خيرا قادما ويشير الى السعة والرزق وانفراج الهموم أما اذا رأى كفه مقبوضة فربما هذا دليل على بخل هذا الشخص أو هو نقيضا للاول وهو الضيق وتعسر الأحوال كما أن انبساط اليد يوحى بالكرم والسخاء والله يحب المنفقين في سبيله فليستمر بالإنفاق على من يحتاج فهو خير له وزيادة لماله والله أعلم .

تفسير حلم الضرب على الوجه للعزباء

تفسير النابلسى لرؤية الشعر على الكف فى الحلم

فسره النابلسى بالحزن والدين كما فسره بقوة حاله وهذا على حسب موضع الشعر ودرجة كثافتها فإذا كان الشعر على ظاهر يده فهو ربما يشير الى قوة حال الرجل وإذا كان كثيف يدل على الحزن والديون المتراكمة عليه ولكن قريبا سيقوم بتسديدها كما أن الشعر على يده توحى بالشهامة والله أعلم .
وفى الفديو التالى يفسر الشيخ معنى اليد فى فى المنام

تفسير قطع اليد أو الكف فى المنام

فسر ابن سيرين بتر اليد فى المنام بأنها فقد وفناء لأحد المعارف والاقرباء فإذا كانت اليد المبتورة هي اليمنى فإن المصيبة ستق على أقاربه الرجال وان كانت اليسرى فستقع على النساء والله أعلم .
حلم تغير لون اليد

تفسير الكف المبتورة للنابلسى

الكف هنا بمعنى الكف عن الشئ خيرا أو شرا والامتناع عنه فإذا رأى الشخص كفه مبتورة وكانت مقترنة بأعمال صالحة فهو كف عن المعاصي والأعمال السيئة واليد اليمنى تشير الى الشخص كثير الحلفان الذي يحلف دائما
واليد المقطوعة فى المنام إذا رأى الحالم أنها تم بترها ولاتزال معه فهذه اشارة الى أنه سينال منفعة من أخيه وإذا كانت اليمنى هي المبتورة فله تفسير بأنه سارق أو يحلف كذبا والله أعلم .

تفسير حلم رؤية دماء تسيل من اليد

جاء التفسير أنه إذا رأى كفا مبتورة مع نزول دم منها فإنه توحي بغربة الشخص عن بلده مع قدرته على العودة من بلده ومعه رزقا ومالا كثيرا أما اذا كانت يده مقطوعة ولا يوجد دماء فسوف يتغرب عن وطنه ولن يستطيع العودة والله أعلم
تفسير حلم صفع شخص على وجهه

تفسير حلم قطع اليد

جاء تفسيره بأن من رأى عضو من أعضاءه تم استئصاله وقطعه فهو فسوف يترك أحبابه ويسافر بعيدا ويرحل عن أهله وأولاده
وقطع اليد بصفة عامة بأداة كالمقص مثلا فهو دليل على أن من قام بهذا تاركا للصلاة ولا يؤديها على الوجه الأكمل فعليه بالسرعة فى التوبة والله أعلم.

تفسير حلم قطع اليد من العضد

من رأى أن يده تم قطعها من العضد فسوف يموت أخا له وقطع اليد جاء لها تفسيرات عدة منها السرقة والغربة وقطع الرحم

تفسير حلم قطع اليد من قبل الزوجة

إذا رأى الشخص فى منامه أن زوجته قطعت يده فهذا تفسيره أنه سيحدث شيئا بينهما تجعلهما ينفصلان عن بعضهما ومشاكل زوجية تفرقهما أو مشاكل من نوع آخر والله أعلم.

حلم ضرب شخص كف

تفسير حلم قطع اليد من قبل الحاكم

اذا رأى الحالم بأن حاكما قطع يده اليمنى فهذا دليل بأنه ستموت أختا له وإذا قطعت اليسرى فسيموت أخا له وقطع اليد اليمنى عموما تدل على الحلف والقسم كذبا وقطع اليد قد تفسر بالفرقة التي ستنشأ بينه وبين أخواته وإخوانه والله أعلم
وفى الفديو التالى توضح مفسره الاحلام معنى قطع اليد فى الحلم

تفسير حلم اليد فى المنام

يختلف التفسير حسب طول اليد ولونها فاليد البيضاء تفسيرها بأن هذا الشخص يقوم بفعل الخير و سيفوز أموالا كثيرة ,واليد القصيرة تفسر بأن هذا الشخص بخيلا لا يقدم خيرا لغيره وبخيلا في الأعمال الصالحة فهو لا يفعل شيئا جيدا يفيده فى آخرته أو أنه مقصرا جدا كما يفسر أيضا بقصر عمر هذا الشخص ,وإذا كان يرى أن يده طويلة فى حلمه فتفسيره بأنه سخى وكريم ويفسر بطول عمره والله أعلم.
تفسير حلم كف اليد اليسرى

تفسير اليد المقطوعة من الخلف

الحالم بأن يده مقطوعة من الخلف فتفسير حلمه بأنه عاصي ومقصر وينبغى عليه سرعة الإصلاح من نفسه والتوبة النصوحة والله أعلم

تفسير حلم حرق اليد

إذا رأى الشخص أن يده اشتعلت فيها النار وأحرقتها فتفسيره بأن الشخص سيفشل فى أمور دنياه وستكسد تجارته وسيخسر الكثير من أمواله واذا كان الحالم طالبا ولا يزال يدرس فسيفشل فى دراسته و سيرسب والله أعلم.

تفسير ابن سيرين اليد المقطوعة بالسكين

من رأى أن يده قطعت بسكين فتفسيره بأن هذا الشخص يرزقه الله بما يكفيه وهو غنى عن سؤال الناس وأن الله يقبل توبته وأنه بعيد عن المعاصي والآثام والله أعلم

تفسير حلم المسافر بأن يده مقطوعة

إذا رأى المسافر ان يده مقطوعة وتسيل منها دما كثيرا فتفسيره بأنه سيعود ومعه أموالا كثيرا وبصفة عامة قطع اليد من كف الشخص دليل بالرزق الواسع والله أعلم.

كف اليد في المنام للعزباء

تفسير حلم الضرب على الوجه للعزباء

من رأى أن امرأة تضربه على وجهه وكانت زوجته فهذا دليل على حبها وعشقها له وان كان الفاعل طفلا فهو يبشر بقدوم الرزق والخير وان كان الفاعل هو الرجل فهذا تفسيره بأنه سينال مكانة مرموقة فى المجتمع والله أعلم.

تفسير حلم ضرب شخص اعرفه

اذا رأى الحالم بأن شخصا مجهولا قام بصفعه على وجهه فتفسيره بأن هذا الشخص يريد مصلحته ويؤنبه على أعماله الغير مقبولة ,وأنه مخطئ فى حق نفسه أو فى حق أقاربه والله أعلم .
ما تفسير قراءة الكف في المنام للعزباء

تفسير رؤيا ضرب الوجه بالكف في المنام

صفع الشخص بيده على وجهه تفسيره بأن هذا الشخص سوف يتعرض لاشياء تحزنه و سيصاب بمرض يغير من ملامحه ويزيل جمال وجهه والله أعلم

نوفر خدمه تفسير الاحلام من خلال التعليق على الحلم بالاسفل مجانا
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
Verified by MonsterInsights